ماكلارين 570 إس الكوبيه تجمع بين ديناميكية القيادة والأداء الفائق

ماكلارين تعلن أسعار سياراتها الرياضية للأسواق العربية

أعلنت شركة ماكلارين عن أسعار سيارتها الرياضية الجديدة في أسواق المنطقة العربية؛ حيث سيتوافر الإصدار القياسي من سيارة ماكلارين 570 إس كوبيه في أسواق الإمارات والسعودية والكويت والبحرين وقطر بتكلفة تبلغ حوالي 201 ألف دولار أمريكي.

وقامت ماكلارين بكشف النقاب عن هذه السيارة الرياضية لأول مرة خلال مشاركتها في فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات خلال شهر نيسان/أبريل الماضي. وأشارت الشركة البريطانية إلى أن السيارة 570 إس كوبيه تجمع بين ديناميكية القيادة والأداء الفائق، وتنطلق بقوة 570 حصاناً.

وبالإضافة إلى ذلك، أعلنت شركة ماكلارين عن طرح سيارتها 540 سي كوبيه في أسواق المنطقة العربية لأول مرة بتكلفة تبلغ حوالي 176 ألف و960 دولار أمريكي بدون التجهيزات الإضافية، وتمتاز هذه السيارة ببنية هيكلية خفيفة مصنوعة من ألياف الكربون وتعتمد على سواعد محرك سعة 8ر3 لتر ومزود بشاحن تربو مزدوج ويولد قوة تبلغ 540 حصاناً.

وأكدت الشركة البريطانية أنه يمكن للعملاء في المنطقة العربية حجز سياراتهم اعتباراً من الآن، على أن يتم توريد السيارة 570 إس كوبيه خلال شهر كانون ثان/يناير 2016، في حين سيتوافر الموديل 540 سي كوبيه خلال شهر آيار/مايو 2016.

 

×