بتعديلات برابوس تنطلق مرسيدس مايباخ S600 الفارهة بقوة 900 حصان

برابوس تضع بصمتها على مرسيدس مايباخ

أجرت شركة برابوس تعديلات تقنية على الأيقونة مرسيدس مايباخ S600، لزيادة معدلات أدائها وإضفاء طابع رياضي شرس عليها.

وأوضحت شركة التعديلات الألمانية أنها زودت الأيقونة مرسيدس مايباخ S600 بمحركها ثنائي التربو Rocket 900 المكون من 12 أسطوانة على شكل حرف V سعة 6.3 لتر.

ومع هذا المحرك تزأر سيارة مرسيدس الفارهة بقوة 900 حصان، مع عزم دوران 1500 نيوتن متر، بدلاً من المعدلات القياسية 530 حصاناً و900 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تتسارع مايباخ المعدلة من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 3.7 ثانية فقط، بينما تنطلق بسرعة قصوى تزيد على 350 كلم/ساعة.

ولنقل هذه القوة الهائلة إلى الطريق مع إضفاء لمسة رياضية على السيارة تقدم برابوس للسيارة جنوط كبيرة مصنوعة من معدن خفيف مقاس 21 بوصة، مع نظام التعليق السحري Magic Body Control، الذي تنخفض معه السيارة بمقدار 25 ميلليمتراً. ومن ناحية أخرى، أدخلت برابوس بعض التعديلات التصميمية على السيارة، لمنحها مظهر شرس ولتحسين خصائص الأيروديناميكية؛ حيث تم تجهيزها بمئزر خلفي جديد مع ناشر هواء مدمج وأربعة مخارج عادم مطلية بالكروم.

وتوفر برابوس للسيارة باقة من التجهيزات الاختيارية، التي تزدان بها المقصورة الداخلية، مثل باقة الجلود الفاخرة وفرش ألكانترا بتشكيلات لونية متنوعة، بالإضافة إلى حليات الأخشاب الفاخرة وترصيعات الكربون.

 

×