بورشه '911 كاريرا بلاك إديشن' تنطلق بقوة 350 حصاناً

بورشه تطلق الإصدار "بلاك إديشن" من بوكستر و911 كاريرا

أعلنت شركة بورشه عن إطلاق الإصدار بلاك إديشن Black Edition من بوكستر و911 كاريرا.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص الجديد يزخر بباقة تجهيزات قياسية تضم نظام بورشة للتحكم في الاتصالات مع نظام الملاحة ومرايا الرؤية الخلفية المزودة بوظيفة منع الإبهار أوتوماتيكياً، بالإضافة إلى مستشعر المطر ومثبت السرعة ومقود رياضي Sport Design.

وتعتمد سيارة بورشه "911 كاريرا بلاك إديشن" على قاعدة الموديل 911 كاريرا المزودة بمحرك سداسي الأسطوانات بسعة 4ر3 لتر وبقوة 350 حصاناً، ويتوافر هذا المحرك بنظام الدفع الخلفي أو الدفع الرباعي، كما يمكن للعملاء اقتناء النسخة الكوبيه أو المكشوفة من هذه السيارة الأنيقة.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية بسيارة بورشه "911 كاريرا بلاك إديشن" على عجلات 911 تربو قياس 20 بوصة وكشافات أمامية مزودة بتقنية الدايودات المضيئة LED مع نظام بورشه للتحكم الديناميكي في الإضاءة PDLS+.

ويهمين اللون الأسود على مقصورة السيارة، مما يضفي عليها طابع الأناقة والفخامة، مع مقاعد رياضية مزودة بوظيفة التدفئة. وتصدح الأنغام بمقصورة السيارة من نظام الصوت المحيط المجسم Bose، علاوة على وجود مساعد صف السيارة للانتظار Park Assist في المقدمة والمؤخرة، ويعاونه في ذلك كاميرا الرؤية الخلفية.

وأكدت شركة بورشه أن سيارتها "بوكستر بلاك إديشن" لا تقل جمالاً وروعة عن الموديل "911 كاريرا بلاك إديشن"؛ حيث أنها تعتمد على سواعد محرك سداسي الأسطوانات بسعة 7ر2 لتر وبقوة 265 حصاناً.

ويمتد اللون الأسود إلى السقف القماشي وقضبان الحماية من الانقلاب، وتتمتع هذه السيارة الرودستر بعجلات كاريرا كلاسيك قياس 20 بوصة مع كشافات أمامية بتقنية ضوء زينون الثنائي وكذلك نظام بورشه للتحكم الديناميكي في الإضاءة PDLS. وأعلنت شركة بورشه أنه يمكن للعملاء حالياً طلب حجز هذه الإصدارات الخاصة نظير 171 ألف و922 دولاراً أمريكياً للسيارة "بوكستر بلاك إديشن"، أما تكلفة السيارة "911 كاريرا بلاك إديشن" فتبدأ من 259 ألف و630 دولاراً أمريكياً.

 

×