سالين Mustang S302 Black Label تنطلق بقوة 730 حصاناً وبسرعة قصوى تزيد على 300 كلم/ساعة

سالين تضع بصمتها على فورد موستانغ

وضعت شركة سالين بصمتها على الأيقونة فورد موستانغ، لزيادة قوتها ومعدلات أدائها ولإضفاء المزيد من الهيبة والفخامة على مظهرها.

وأوضحت الشركة الأمريكية المتخصصة في تعديل الموديلات أن نسختها المعدلة، التي تحمل الاسم Mustang S302 Black Label، ينبض بداخلها محرك ثماني الأسطوانات على شكل حرف V بسعة حجمية 5 لترات. وبفضل تدعيمه بكمبريسور، يزأر المحرك بقوة 730 حصاناً ويدور بعزم أقصى 813 نيوتن متر، ليدفع السيارة بسرعة قصوى تزيد على 300 كلم/ساعة.

وأجرت شركة التعديلات الأمريكية بعض التعديلات على الأيقونة فورد موستانغ لتتناسب مع هذه السرعة الفائقة؛ حيث تم تجهيز السيارة باسبويلر خلفي كبير، وشفة اسبويلر أمامي جديدة، بالإضافة إلى كسوات العتبات الجانبية وناشر هواء مصنوع من الكربون وجنوط كبيرة قياس 20 بوصة.

كما تم تجهيز نظام التعليق بنوابض وممتصات صدمات جديدة. ولخفض وزن السيارة، تم استبدال العديد من مكونات الجسم بأخرى مصنوعة من ألياف الكربون.

وتنطق المقصورة الداخلية للسيارة المعدلة Mustang S302 Black Label بسمات الأناقة والفخامة، وذلك بفضل فرش الكانترا الفاخر والجلود الفاخرة والمقاعد الرياضية والمقود المكسو بالجلد الفاخر.

وصرحت سالين أن سعر سيارتها المعدلة Mustang S302 Black Label يبدأ من 73 ألف و 214 دولاراً أمريكياً.