ثلاثة من الموديلات الاختبارية الأربعة الملونة تحظى بفرص كبيرة لدخول مرحلة الإنتاج القياسي بحلو العام 2016

خنفساء فولكس فاغن الملونة تخطف الأنظار في نيويورك

كشفت شركة فولكس فاغن النقاب عن أربعة موديلات اختبارية خاصة من أيقونتها Beetle الشهيرة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والممتد حتى 12 نيسان/أبريل الجاري.

والموديلات الاختبارية الأربعة هي نسخ الكابريو Denim و Wave ونسخ الكوبيه Pink Edition و Concept R-Line. وكشفت مصادر مقربة من الشركة الألمانية أن ثلاثة موديلات على الأقل تحظى بفرص كبيرة لدخول مرحلة الإنتاج القياسي خلال العام 2016.

وأوضحت فولكس فاغن أن الموديل Denim الكابريو يمتاز بطلاء جذاب بمظهر الجينز مع سقف أزرق غامق، بينما يعكس اللون البرتقالي للموديل Wave مع التطعيمات الخشبية المصممة على غرار ألواح ركوب الأمواج نمط الحياة على الشواطئ الساحلية الشرقية والغربية بالولايات المتحدة الأمريكية. كما تبعث كسوة المقاعد القماشية ذات نقوش الكاروه الرائعة بالروح الكلاسيكية لستينيات القرن الماضي.

ويتسم الموديل Concept R-Line ذو السقف المغلق بشخصية رياضية ترسم ملامحها الألوان الغامقة على بعض العناصر التصميمية والعجلات الكبيرة وناشر الهواء والسبويلر الخلفي والمقاعد الرياضية، وكذلك المظهر الرياضي بالمقصورة الداخلية الذي يعكسه تطبيقات أسطح الكربون والجلد.

أما الموديل Pink Edition فيخاطب النساء اللاتي يرغبن في إضفاء لمسة أنوثة مستوحاة من عالم الموضة على خنفساء فولكس فاغن.

 

×