الموديل الخاص Panamera Edition يزخر بباقة موسعة من التجهيزات القياسية منها نظام إدارة الاتصال ونظام التحكم في التعليق النشط

موديل خاص من بورشه باناميرا

كشفت شركة بورشه النقاب عن موديل خاص من أيقونتها باناميرا، يحمل الاسم Panamera Edition ، ويزخر بباقة موسعة من التجهيزات القياسية.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الخاص Panamera Edition يعتمد على سواعد محرك بنزين تربو سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بقوة 310 حصان أو محرك ديزل تربو سداسي الأسطوانات على شكل حرف V بقوة 300 حصان.

وعلى صعيد الخطوط التصميمية، تمتاز نسخة باناميرا الخاصة بأشرطة تكتسي بلون أسود فائق اللمعان تحيط بالنوافذ الجانبية، بينما تزدان العجلات المصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة بغطاء على صرة العجلة يزهو بشعار بورشه الملون.

وتتألق المقصورة الداخلية بمقاعد مكسوة بفرش جلدي جزئي يزهو باللونين الأسود والبيج، بينما يزين شعار بورشه الشهير جميع مساند الرأس، بالإضافة إلى مقود رياضي.

وعلى صعيد التجهيزات التقنية، يأتي الموديل الخاص Panamera Edition مدججاً بالأنظمة الإلكترونية الحديثة، مثل نظام بورشه لإدارة الاتصال (PCM)، ونظام التحكم في التعليق النشط (PASM)، والكشافات ثنائية الزينون المزودة بنظام الضوء الديناميكي، ومساعد صف السيارة في الأمام والخلف المدعوم بكاميرا الرجوع للخلف.

ومن المقرر طرح الموديل الخاص Panamera Edition في الأسواق خلال شهر حزيران/يونيو القادم بسعر يبدأ من 86 ألف و490 يورو.

 

×