لنكولن كونتيننتال الجديدة تشعل نار المنافسة مع سيارة مرسيدس من الفئة S وسيارة بي إم دبليو من الفئة السابعة

لنكولن تكشف ملامح كونتيننتال الجديدة في نيويورك

أعلنت شركة لنكولن الأمريكية أنها ستزيح الستار عن سيارة اختبارية تبوح بملامح الجيل الجديد من أيقونتها الفارهة كونتيننتال خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 12 نيسان/أبريل.

وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة فورد الأمريكية أن سيارتها الاختبارية، التي تنتمي للفئة العليا من موديلات الصالون، يبلغ طولها حوالي 5 أمتار، ما يمنحها مظهراً مهيباً. وتتخلى السيارة الاختبارية عن التصميم المعهود لشبكة مبرد موديلات لنكولن الأخرى، والتي تتخذ شكل أجنحة الطائر، ولكنها لم تتنازل عن حُلي الكروم والألومنيوم المصقول.

وتضفي كشافات LED نظرة حادة على وجه السيارة، بينما يكتمل المظهر المهيب بغطاء حيز المحرك، الذي يأتي بتصميم مفتول العضلات. وتعتمد السيارة الاختبارية على سواعد محرك بنزين تربو سداسي الأسطوانات على شكل حرف V سعة 3 لتر، غير أن الشركة الأمريكية لم تكشف حتى الآن عن البيانات الفنية للمحرك.

وتزخر السيارة الجديدة بمجموعة حركة وتعليق متوائمة، وباقة من أنظمة السلامة، منها مساعد ما قبل التصادم المزود بنظام التعرف على المشاة، إلى جانب مساعد صف السيارة الأوتوماتيكي بشكل كامل.

وتنطق المقصورة الداخلية للسيارة بسمات الأناقة والفخامة؛ حيث أنها تزخر

بمقاعد جلدية وفرش ألكانترا الفاخر ونظام الضبط الكهربائي للمقاعد وتعتيم الزجاج الخلفي. كما تم تجميع معظم عناصر الاستعمال والشاشة اللمسية بالكونسول الأوسط المُطعّم بالكروم.

ولركاب المقاعد الخلفية زودت لنكولن سيارتها بطاولات قابلة للطي وحافظات للمستندات قابلة للفك وصندوق للتبريد، بالإضافة إلى وحدة استعمال خاصة.

ومن المقرر أن تطرح لنكولن أيقونتها كونتيننتال الفارهة في الأسواق خلال العام 2016 لتشعل نار المنافسة مع سيارة مرسيدس من الفئة S وسيارة بي إم دبليو من الفئة السابعة.