الموديل SVAutobiography الفاخر يقدم مقاعد التنزه الاختيارية 'Event Seating' والمكسوة بالجلد المطرز والتي يتم نصبها أسفل غطاء حيز الأمتعة المفتوح

أفخم موديلات رينج روفر يشرق في نيويورك

أعلنت شركة لاندروفر أنها ستزيح الستار عن الموديل SVAutobiography الجديد، الذي يعد أفخم موديلات رينج روفر، خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات في الفترة من 3 إلى 12 نيسان/أبريل القادم.

وأوضحت الشركة البريطانية أن الموديل SVAutobiography الفاخر، الذي تم تصميمه في قسم التعديلات الخاص بالشركة Special Vehicles Operations، يمتاز بطلاء ثنائي اللون؛ ألا وهما اللون الأسود السانتوريني للجزء العلوي، مع إمكانية الاختيار من بين تسعة ألوان مختلفة للجزء السفلي. كما يزين شعار SVAutobiography غطاء حيز الأمتعة، بينما يزين اسم رينج روفر المصمم من جديد غطاء حيز المحرك.

ويزخر الموديل SVAutobiography الجديد بباقة تجهيزات فخمة؛ حيث تشتمل المقصورة على مقاعد خلفية مفردة تمتاز بحجمها الضخم وطابعها الوثير. كما تضم المقصورة الداخلية ثلاجة وطاولات قابلة للسحب كهربائياً.

ويقدم الموديل SVAutobiography الفاخر بجانب أرضية حيز الأمتعة القابلة للسحب مقاعد التنزه الاختيارية (Event Seating) والمكسوة بالجلد المطرز والتي يتم نصبها أسفل غطاء حيز الأمتعة المفتوح.

ويعتمد الموديل الأفخم من رينج روفر على سواعد محرك كمبريسور ثماني الأسطوانات على شكل حرف V بسعة حجمية 5 لتر وبقوة 550 حصان، وعزم دوران 680 نيوتن متر، كما يتوفر للسيارة باقة أخرى من المحركات القوية منها نسخ SDV6 Hybrid و SDV8.

ولم تكشف لاندروفر حتى الآن عن سعر أفخم موديلات رينج روفر والمقرر طرحه في الأسواق خلال صيف العام الجاري.