هيونداي i20 Active تطل بمظهر موديلات الأراضي الوعرة والذي يتمثل في ألواح الحماية التي تغطي جسم السيارة وشبكة المبرد الضخمة

هيونداي i20 تكتسي بثوب الأراضي الوعرة

كشفت شركة هيونداي النقاب عن الموديل i20 Active الجديد، الذي يطل بمظهر موديلات الأراضي الوعرة، والذي يتمثل في ألواح الحماية، التي تغطي جسم السيارة، وشبكة المبرد الضخمة.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديل i20 Active، الذي ينتمي لفئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV الصغيرة، يزيد في أبعاده عن الموديل i20 التقليدي بمقدار واحد سنتيمتر طولاً، و 2.6 سنتيمتر عرضاً، و 5 سنتيمترات ارتفاعاً، علاوة على زيادة الخلوص الأرضي بمقدار 2 سنتيمتر ليصل إلى 19 سنتيمتراً.

بينما يشترك الموديل Active مع الموديل i20 التقليدي في قاعدة العجلات البالغة 2.57 متر، وكذلك في سعة حيز الأمتعة البالغة 285 لتراً.

ويتوفر للموديل i20 Active محرك ديزل سعة 1.4 لتر وبقوة 90 حصاناً، مع ناقل حركة يدوي سداسي السرعات، بالإضافة إلى محرك بنزين سعة 1.2 لتر وبقوة 83 حصاناً مع ناقل حركة يدوي خماسي السرعات.

وتزخر سيارة هيونداي الجديدة بباقة موسعة من التجهيزات الإضافية، مثل مكيف الهواء والنظام الصوتي ونظام الدخول بدون المفتاح، والوسائد الهوائية الأمامية.