الجيل الرابع من السيارة الخدمية Caddy يتمتع بمزيد من الأناقة والاقتصادية والأمان

فولكس فاغن تقدم الجيل الرابع من سيارتها Caddy

كشفت شركة فولكس فاغن النقاب عن الجيل الرابع من سيارتها الخدمية Caddy، والذي يتمتع بمزيد من الأناقة والاقتصادية والأمان.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها Caddy تتوافر كسيارة صندوقية وكحافلة صغيرة وكموديل فان للركوب، وتأتي بباقة محركات تضم أربعة محركات ديزل وثلاثة أخرى تعمل بوقود البنزين، بالإضافة إلى نسخة تنطلق بالغاز الطبيعي.

وتغطي محركات الديزل نطاق قوة يمتد من 55 كيلووات/75 حصان وحتى 110 كيلووات/150 حصان. وتستهلك هذه المحركات في أحسن الظروف معدل يقل عن 4 لتر/100 كلم. بينما تغطي محركات البنزين نطاق قوة يمتد من 62 كيلووات/84 حصان إلى 92 كيلووات/125 حصان. ولم تكشف الشركة الألمانية حتى الآن عن المواصفات الفنية لنسخة الغاز الطبيعي.

وإلى جانب الكفاءة في استهلاك الوقود، يمتاز الجيل الرابع من السيارة Caddy بطابع أنيق ترسم ملامحه القسمات واضحة المعالم والجوانب الأكثر انسيابية. كما تأتي السيارة الخدمية مدججة بأنظمة السلامة والأمان، والتي يتوافر بعضها ضمن باقة التجهيزات الاختيارية، مثل وظيفة الكبح الاضطراري للمدن ومساعد الضوء ومكبح التصادم المتعدد ونظام التحذير من التعب ومحدد السرعة مع نظام المحافظة على مسافة الأمان.

ومن المقرر طرح سيارة فولكس فاغن الجديدة نهاية شهر حزيران/يونيو القادم بسعر يبدأ من 17 ألف و 594 يورو للسيارة الصندوقية، ومن 18 ألف و243 يورو لسيارة الركاب.

 

×