هينيسي VelociRaptor 600 F-150 المُعدلة تنطلق بقوة تزيد على 600 حصان.

هينيسي تحقن وحش فورد F-150 بمزيد من القوة

كشفت شركة هينيسي عن نسختها المعدلة من سيارة فورد F-150 البيك آب؛ حيث قامت الشركة المتخصصة في تعديل الموديلات بحقن عضلات الوحش الأمريكي بمزيد من القوة ليزأر بقوة تزيد على 600 حصان.

وأوضحت الشركة الأمريكية أن نسختها المعدلة، التي تحمل الاسم VelociRaptor 600 F-150، ينبض بداخلها محرك ثماني الأسطوانات سعة 5 لتر، تتضافر جهوده مع كمبريسور Roots. كما يشتمل طقم تعديل المحرك على نطاق سحب جديد بالكامل مع مكونات حقن جديدة، بالإضافة إلى مجموعة عادم رياضية مصنوعة من الفولاذ المقاوم للصدأ.

وقامت الشركة الأمريكية بمواءمة المكونات الجديدة مع نظام التحكم في المحرك، الذي تمت برمجته من جديد، وبالتالي تنطلق السيارة المُعدلة بقوة تزيد على 600 حصان.

وتشتمل باقة تجهيزات التعديل أيضاً على جنوط مصنوعة من معدن خفيف قياس 17 بوصة مع إطارات مخصصة للسير في الأراضي الوعرة قياس 33 بوصة. وبالإضافة إلى ذلك تضم باقة التجهيزات الاختيارية نظام مكابح أكثر قوة مع نظام حركة وتعليق أكثر مواءمة للسير في الأراضي الوعرة وكذلك مآزر جديدة وروافع وكشافات إضافية.

وأضحت الشركة الأمريكية أن إنتاج موديل 2015 سيقتصر على 500 نسخة فقط، ويمكن للعملاء حجز سيارتهم نظير تكلفة أساسية تبلغ 73 ألف و500 دولار أمريكي.