الموديل i20 Coupé ثلاثي الأبواب يزخر بباقة من التجهيزات القياسية المتفردة، كالمقاعد التي يتم ضبطها كهربائياً مع وظيفة الذاكرة.

هيونداي تقدم موديلاً ثلاثي الأبواب من سيارتها

تعتزم شركة هيونداي كشف النقاب عن موديل ثلاثي الأبواب من سيارتها i20 الجديدة خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات في شهر مارس القادم.

وأوضحت الشركة الكورية الجنوبية أن الموديل ثلاثي الأبواب الجديد يحمل الاسم i20 Coupé ويتمتع بهيئة متفردة تمتاز بأبواب كبيرة وطيات بارزة على العجلات الخلفية وكسوة جزئية للعمود C.

ومن خلال التعديلات التصميمية لمؤخرة السيارة زادت سعة صندوق الأمتعة إلى 336 لتراً، بزيادة قدرها 10 لترات عن الموديل خماسي الأبواب.

وتزخر سيارة هيونداي الكوبيه بباقة من التجهيزات القياسية المتفردة، منها على سبيل المثال المقاعد التي يتم ضبطها كهربائياً مع وظيفة الذاكرة. ولم تشهد باقة محركات السيارة أية تغييرات؛ حيث تتوافر السيارة بمحركين بوقود البنزين وبمحركين بوقود الديزل، تغطي نطاق قوة يمتد من 62 كيلووات/84 حصان إلى 74 كيلووات/100 حصان.

كما تخطط هيونداي لتقديم محرك بنزين تربو ثلاثي الأسطوانات بقوة 74 كيلووات/100 حصان أو 88 كيلووات/120 حصان لكلا الموديلين. ولم تحدد الشركة الكورية سعراً لسيارتها الجديدة ثلاثية الأبواب حتى الآن.