بورشه 911 كاريرا 'جي تي إس' يزأر بداخلها محرك بقوة 430 حصان

بورشه 911 كاريرا "جي تي إس" الجديدة تشرق في لوس أنجليس

كشفت شركة بورش النقاب عن الجيل الثاني من أيقونتها 911 كاريرا "جي تي إس" خلال فعاليات معرض لوس أنجليس الدولي للسيارات والممتد حتى 30 من الشهر الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الجيل الجديد من الأيقونة "جي تي إس"، الذي يتوافر بموديلين كوبيه وكابريو، يتوسط الموديلين "جي تي 3 " والموديل كاريرا التقليدي من طراز 911، حيث يزأر بداخله محرك بقوة 430 حصان، ويدور بعزم أقصى يبلغ 440 نيوتن متر.

وبفضل هذه القوة الهائلة تنطلق السيارة مع التدعيم بناقل الحركة الأوتوماتيكي مزدوج القابض من الثبات إلى سرعة 100 كيلومتر/ساعة في غضون 0ر4 ثانية فقط بالنسبة للموديل الكوبيه و2ر4 ثانية بالنسبة للموديل الكابريو، وكذلك الوصول إلى أكثر من 300 كيلومتر/ساعة كسرعة قصوى. ويعد الموديل الكوبيه المزود بناقل حركة يدوي ونظام دفع خلفي هو الأسرع؛ حيث تقف سرعته القصوى عند حاجز 306 كيلومتر/ساعة.

ومن حيث المظهر الخارجي، تمتاز موديلات "جي تي إس" بهيكل عريض مع رفارف خلفية مفتولة العضلات تحتضن جنوطاً مصنوعة من معدن خفيف مقاس 20 بوصة، بالإضافة إلى نظام القفل المركزي.

وعلاوة على ذلك تم خفض موديلي "جي تي إس" بمقدار 10 ميلليمتر، بالإضافة إلى تجهيزهما بنظام عادم رياضي مع أربعة مخارج للعادم، علاوة على حزمة التجهيزات الرياضية Chrono.

وصرحت بورشه أنها ستطرح الجيل الجديد من أيقونتها 911 كاريرا "جي تي إس" في الأسواق خلال الشهر الجاري بسعر يبدأ من 117 ألف و 549 يورو.