بي إم دبليو

بي إم دبليو تودع الجيل الحالي من الفئة السابعة بموديل خاص

تعتزم شركة بي إم دبليو إزاحة الستار عن موديل خاص من الفئة السابعة، تودع به الجيل الحالي F01 من سيارتها الفارهة، وذلك خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض باريس الدولي للسيارات في الفترة من 4 إلى 19 تشرين أول/أكتوبر القادم.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الإصدار الخاص Individual Final Edition الجديد يزخر بباقة من التجهيزات المنتقاة بعناية والتي يقدمها برنامج بي إم دبليو Individual لسيارة الفئة السابعة الفاخرة.

ويتألق الموديل الخاص بطلاء أسود سيترين ميتاليك أو أبيض لؤلؤي ميتاليك، والتي تكتسب بهما سيارة بي إم دبليو بريقاً خاصاً يختلف باختلاف الضوء الساقط على السيارة، وذلك بفضل استخدام أصباغ خاصة في طلاء السيارة.

وتزهو المقصورة الداخلية للسيارة بتجهيزات جلدية كاملة من جلود أغنام المارينو بندباتها المميزة، والتي تتخذ اللونين البلاتيني أو البني كوهيبا، كذلك يكتسى السقف بفرش ألكانترا الفاخر باللونين البلاتيني أو الأنثراسيت.

وتزدان كل من المقاعد والكونسول الأوسط وأعمدة الأبواب والعمود B ولوحة أجهزة القياس والبيان ومقابض الأبواب ومساند الأذرع بكسوة جلدية معالجة بشكل فائق.

ويضفي التباين اللوني بين الجلد والحياكة باللون الأسود أو الأبيض أوبال، بالإضافة إلى الأشرطة المطلية بطلاء البيانو الأسود فائق اللمعان، مزيداً من الأناقة والجاذبية على المقصورة الداخلية.

وتعتزم الشركة الألمانية طرح سيارتها الجديدة قبل ظهور الجيل الجديد G11 من الفئة السابعة الفاخرة في 2015، إلا أنها لم تكشف عن تكلفة الموديل الخاص حتى الآن.