تشكيلة هارلي-ديفيدسون لـ2015 تضيف قوّة أكبر على الطرقات المفتوحة

بفضل الزخم الذي تمخض عن مشروع رشمور Project RUSHMORE وإطلاق دراجة ستريت 750 في الأسواق العالمية والضجة التي أثارتها الدراجة الكهربائية لايف واير، فإن هارلي-ديفيدسون لا تزال منطلقة بكل قوة من خلال طرح تشكيلة الدراجات الجديدة للعام 2015.

نجحت هارلي-ديفيدسون في طرح المزيد من الدراجات النارية وبإتاحة المزيد من الفرص لسائقي الدراجات للتمتع بالقيادة في الطرقات المفتوحة، وذلك من خلال دمج أحدث الابتكارات في ديناميكا الهواء، وأداء الأنظمة الصوتية المتفوقة والتصميم المريح.

يقول مات ليفاتيتش الرئيس والمدير التنفيذي للعمليات في شركة هارلي-ديفيدسون: "تظهر التشكيلة الواسعة من دراجات هارلي-ديفيدسون للعام 2015 مدى التزامنا بتوفير منتجات رائعة بين يدي عملائنا، وذلك بتطوير منتجاتنا بتصاميم متفوقة ومتمحورة حول حاجة العملاء. إننا منسجمون ومتحدون مع سائقي دراجاتنا في كل أنحاء العالم، ويتمثل هدفنا من كل ما نقوم به في الحرص على توفير على ما يتوقعونه ويستحقونه من هارلي-ديفيدسون."

تتضمّن الابتكارات التي تتمحور حول العملاء في 2015 التالي:

دراجة رود غلايد سبيشال Road Glide Special

دراجة رود غلايد سبيشال مجهزة بالكامل بدءاً بواجهة أمامية قابلة للتركيب على الهيكل لتخفيف عصف الريح، ومصابيح أمامية مزودة بعاكس مزدوج من طراز Daymaker LED إضافة لتطبيق Boom! برنامج Box للمعلومات والترفيه، ونظام تعليق محسن، ونظام فرامل متصل من طراز Reflex، إضافة إلى نظام الفرامل المانعة للانغلاق (ABS).

ستريت غلايد سبيشال Street Glide Special

تعتبر دراجة هارلي-ديفيدسون ستريت غلايد سبيشال نسخة "كاملة التجهيز" من طراز التجوال الشهير والمجهز بمحرك High Output Twin Cam 103 وبرنامج Boom!. نظام Box 6.5GT للمعلومات والترفيه، وواجهة جناح الخفاش المنفصلة، ومصابيح هالوجين أمامية مزدوجة، وإطارات من الألمنيوم المصبوب، إضافة إلى فرامل ™Reflex متصلة، ونظام فرامل مانع للانغلاق ABS.

نظام فرامل جديد لطراز سوفتيل Softail

يتميز نظام الفرامل الجديد لطراز سوفتيل بمستوى أعلى من التحسن في تغيير ضغط الفرامل وتجوابها، كما يخفض الجهد المطلوب على مقبض الفرامل اليدوي بنسبة 40%. لقد أصبح نظام منع انغلاق الفرامل ABS ميزة معيارية في كافة الدراجات من طراز سوفتيل وميزة اختيارية على طراز سليم Slim. تتضمن مكونات المكبح الأمامي من قاعدة فرامل أمامية بأربع أسطوانات ثابتة، مع أسطوانات مغلفة من قياس 34 و32 مم لضمان تجاوب أسرع، ووسادات فرامل ذات تحمل عال للاحتكاك، بالإضافة إلى أسطوانة رئيسة ذات نسبة ميكانيكية أعلى ودوار مكبح أمامي جديد قياس 300 مم. تمت إعادة تصميم قاعدة الأسطوانة والأسطوانة الرئيسة لتعزيز المظهر.

دراجة ألترا ليميتد لو Ultra Limited Low

لم تكتفِ هارلي-ديفيدسون بهذا كله، بل أضافت العديد من جوانب التحسين التي ترفع مستوى الراحة من خلال تخفيض المقعد إلى أقصى حد ممكن، وذلك لتعزيز ثقة السائق بشكل يليق بدراجة تجوال مترفة، كما دمجت كافة الميزات التي نتجت عن مشروع رشمور Project RUSHMORE مع تصميم هارلي-ديفيدسون الكلاسيكي.

دراجة سي في أو™ ستريت غلايد CVO Street Glide

التباهي ببرنامج Boom! الجديد تتميز هذه الدراجة التي تم إنتاج عدد محدود منها بوجود بنظام تشغيل صوت جديد مدعّم بقوة 600 واط من أربعة مكبرات أمامية مزدوجة وخلفية ثلاثية، مما يجعلها حفلة موسيقية متنقلة تصدح بصوت نقي يصدم الجميع. أضف إلى هذا كله تصميم الطلاء المنمّق وأربعة خيارات متوفرة من الألوان.

دراجة سي في أو رود غلايد ألترا CVO Road Glide Ultra

تتباهى هذه الدراجة الفارهة المخصصة للتجوال بالكروم والطلاء الفريد وبقيادة انسيابية لا مثيل لها، إضافة إلى كافة مستلزمات التجوال المترف وفوق هذا كله أداء لا يضاهى من محرك سكريمين إيجل Screamin' Eagle Twin-Cooled Twin CAm 110.

تمتاز تشكيلة هارلي-ديفيدسون للعام 2015 بتصاميم حديثة معززة بثمانية ألوان طلاء جديدة، ومنها Black Magic وRadioactive Green وHard Candy Custom إضافة للألوان المعدنية Cancun Blue Flake وQuicksilver Flake.

 

×