بلمسات برابوس تتمتع مرسيدس الفئة C بمظهر رياضي ومعدلات أداء فائقة

برابوس تضع بصمتها على مرسيدس الفئة C

أجرت شركة برابوس بعض التعديلات والتحسينات على سيارة مرسيدس الفئة C الجديدة، لتكتسي نجمة سيارات الفئة المتوسطة بثوب رياضي جذاب وتتمتع بمعدلات أداء فائقة.

وأوضحت الشركة الألمانية المتخصصة في تعديل السيارات أن المظهر الرياضي يرسم ملامحه الاسبويلر الأمامي وحافة الاسبويلر الخلفي على غطاء صندوق الأمتعة. كما تضفي فتحات التهوية الجديدة على المئزر الأمامي للسيارة طابعاً رياضياً شرساً.

وتشمل باقة برابوس التصميمية على كسوة عتبات جانبية بارزة، وإضاءة بتقنية الدايودات LED، بالإضافة إلى ناشر هواء على المئزر الخلفي ونظام عادم رباعي الفتحات، كذلك توفر برابوس للسيارة جنوطاً مقاس 18 و19 و20 بوصة.

وعلى صعيد المحركات، قامت شركة برابوس بزيادة معدلات أداء محركات السيارة رباعية الأسطوانات؛ حيث زادت قوة الموديل C 200 من 184 حصان وعزم دوران 300 نيوتن متر إلى 225 حصان و330 نيوتن متر، وبذلك تتمكن سيارة مرسيدس الصالون من الانطلاق من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 7 ثوان فقط، وبلوغ سرعة قصوى 242 كلم/ساعة.

كما ساعدت التعديلات التي أجرتها شركة برابوس على محرك الموديل C 220 Bluetec-Diesel في زيادة قوته من 170 حصان و400 نيوتن متر إلى 230 حصان و 450 نيوتن متر. وبذلك يتسارع هذا الموديل من الثبات إلى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 1ر7 ثانية فقط، كما يصل إلى سرعة قصوى 240 كلم/ساعة.

ولزيادة فخامة المقصورة الداخلية، تقدم برابوس لسيارة الفئة C الجديدة فرشاً جلدياً وفرش ألكانترا القماشي الفاخر. ولم تكشف الشركة الألمانية بعد عن أسعار سيارتها المعدلة.