الموديل الجديد من Touareg يأتي بباقة موسعة من التجهيزات القياسية وتعديلات تصميمية طفيفة في المقدمة والمؤخرة

فولكس فاغن تطلق الموديل الجديد من Touareg

كشفت شركة فولكس فاغن النقاب عن الموديل الجديد من سيارتها Touareg، التي تنتمي إلى فئة السيارات الرياضية متعددة الأغراض SUV.

وأوضحت الشركة الألمانية أن وحش الأراضي الوعرة يظهر ببعض الملامح الجديدة في المقدمة والمؤخرة، كما يزخر بباقة موسعة من التجهيزات القياسية مثل الكشافات ثنائية الزينون ومكبح التصادم المتعدد.

وتضم باقة المحركات المتاحة لأعلى موديلات الشركة من فئة SUV أربعة طرازات، تغطي نطاق قوة يمتد من 150 كيلووات/204 حصان وحتى 279 كيلووات/380 حصان، من بينها محرك هجين أيضاً. وتشير نشرة البيانات الفنية للسيارة إلى أن معدلات الاستهلاك تتراوح بين 6.6 و 9.1 لتر من الوقود في كل 100 كيلومتر، وهو ما يعادل من 173 إلى 239 غرام/كيلومتر من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وأشارت المجموعة الألمانية العملاقة إلى أن الإصدار الخاص Touareg Exclusive من السيارة يزخر ببعض التجهيزات الإضافية، مثل الجنوط المصنوعة من معدن خفيف مقاس 20 بوصة، وقضبان سقف فضية، كما تزدان مقصورة هذا الإصدار ببعض الديكورات الخشبية الفاخرة.

وصرحت فولكس فاغن أن سعر الموديل الجديد من أيقونتها Touareg يبدأ من 52 ألف و125 يورو، بينما يبدأ سعر الإصدار الخاص Touareg Exclusive من 63 ألف و025 يورو.

 

×