أودي RS7 Sportback الكوبيه الرياضية أصبحت أكثر اقتصادية حيث يقل معدل استهلاكها عن السابق بمقدار 0.3 لتر

أودي تجري تعديلات على أيقونتها الرياضية RS7 Sportback

أجرت شركة أودي تعديلات طفيفة على أيقونتها الكوبيه الرياضية RS7 Sportback لتصبح أكثر اقتصادية وتستوفي اشتراطات مواصفة العادم الأوروبية Euro 6 الجديدة.

وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد من سيارتها الفارهة يعتمد على سواعد محرك تربو مزدوج ثماني الأسطوانات من طراز TFSI سعة 4.0 لتر وقوة 412 كيلووات/ 560 حصان، يبلغ معدل استهلاكه من الوقود 9.5 لتر /100 كلم، أي أقل من معدلات الاستهلاك السابقة بمقدار 0.3 لتر، ما ينتج عنه 221 غم/كلم من انبعاثات غاز ثاني أكسيد الكربون.

وعلى صعيد الخطوط التصميمية، تتألق السيارة الكوبيه الرياضية بتصميم جديد للكشافات الأمامية العاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED، والمصابيح الخلفية، بالإضافة إلى مصابيح ماتريكس المانعة للإبهار. كما طالت يد التعديلات شبكة المبرد المصادم وشبكة المبرد التي تتخذ شكل خلايا النحل، بالإضافة إلى باقة الألوان الموسعة التي تتيحها أودي للموديل الجديد.

كما خضعت المقصورة الداخلية لبعض التطويرات؛ فقد دعمت الشركة التابعة لمجموعة فولكس فاغن سيارتها الرياضية بنظام معلومات وترفيه فائق الأداء، والذي يمثل قلبه النابض وحدة معالجة رسوميات تم تطويرها من قبل شركة إنفيديا.

ومن المقرر أن تطرح أودي الموديل الجديد من أيقونتها الكوبيه الرياضية RS7 Sportback في الأسواق  بسعر يبلغ نحو 154 ألف و 212 دولاراً أمريكياً.