المطوع والقاضي.. الموزع الدولي الأول لسيارات GAC في الكويت

يصادف غدا الإطلاق الرسمي لسيارات  GAC MOTOR في الكويت من قبل شركة المطوع والقاضي، التي وقعت إتفاقية عقد وكالة حصرية في الكويت لتكون أول وكيل معتمد في العالم خارج الصين، وتعتبر شركة المطوع والقاضي لاعباً رئيسياً في تجارة السيارات منذ نحو 55 عاماً مع جوائز متتالية نالتها الشركة عن رضى المستهلكين و الرضى عن مستوى المبيعات و التميز في خدمة السيارات وغيرها من العوامل التي تنطوي في السياق ذاته و بفضل هذه الخبرة الشاسعة في مجالها فقد كسبت الشركة ما يؤهلها لإدخال سيارات   GAC MOTOR  الى السوق المحلي.

وفي هذه المناسبة قال السيد عمر سليمان القاضي العضو المنتدب لشركة المطوع والقاضي: "إن هذه المناسبة بالغة في الأهمية للشركة، حيث نقدم للسوق المحلي منتجاً سيثبت جدارتها بسرعة وهذا يعني أن نشهد قريباً ارتفاعاً في شعبية سيارات GAC على طرقات الكويت. ونحن نفخر بخبرتنا الواسعة كوحدة محلية تعمل وفق استراتيجية مدروسة ونظرة ثاقبة تلبي احتياجات عملائنا من خلال توفير هذه النماذج الجديدة، ونحن قادرون على تحقيق توافق مثالي بين السعر والراحة والتصميم والاعتمادية، وأنا شخصياً أدعو الجميع لزيارة معارضنا وتجربة قيادة هذه السيارات الجديدة".

من جهة أخرى، قال السيد وو سونغ المدير التنفيذي والمدير العام لشركة GAC MOTOR: "إن بناءنا لهذه العلامة التجارية العالمية يعتبر عبوراً لآفاق جديدة في صناعة السيارات في جميع أنحاء العالم وكانت تجربة فريدة من نوعها، نحن فخورون بالمشاركة في هذا النجاح مع المطوع والقاضي الذي يتمتع بأساس قوي في هذا القطاع المتنامي بنشاط كبير ويمارس نهجاً مماثلاً لتحقيق نتائج جيدة، كما نتطلع إلى العديد من المشاريع الأكثر إثارة في المستقبل القريب".

جدير بالذكر أن المعرض الرئيسي لسيارات GAC MOTOR هو معرض المطوع والقاضي الذي تم تجديده حديثاً في الري على الطريق الدائري الرابع، إضافة إلى معرضها في مجمع التلال على شارع الجهراء. ومن جهة ثانية سيتم تقديم خدمات سيارات MOTOR GAC في مركز المطوع والقاضي للخدمة في منطقة الشويخ ، إضافة إلى كفالة السيارة لمدة 11 عاماً (أو 500,000 كلم) و 3 سنوات خدمة مجانية (أو 45,000 كلم)، وشهادة ضمان إعادة شراء السيارة لضمان قيمة سوقية للسيارة مستقبلا.

 

×