فولكس فاغن تزيح الستار عن كوبيه اختبارية في بكين

فولكس فاغن تزيح الستار عن كوبيه اختبارية في بكين

أزاحت شركة فولكس فاغن الستار عن سيارة كوبيه اختبارية خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض بكين الدولي للسيارات الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور حتى 29 نيسان/أبريل الجاري.

وأوضحت الشركة الألمانية أن سيارتها الصالون الاختبارية رباعية الأبواب التي تحمل الاسم New Midsize Coupé تظهر بطول 60ر4 متر، أي أقصر من السيارة Jetta، وبعرض 84ر1 متر، أي أعرض من السيارة Passat الشهيرة.

وأضافت فولكس فاغن أن سيارتها الكوبيه الرياضية تعتمد على سواعد محرك بقوة 220 حصان، يتمتع بمعدلات أداء تضاهي الموديل غولف GTI. وتتضافر جهود هذا المحرك مع ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سباعي السرعات.

وتتسارع سيارة فولكس فاغن الكوبيه التي تنتمي إلى الفئة المتوسطة من الثبات إلى 100 كلم/ساعة في غضون 5ر6 ثانية فقط، وتقف سرعتها القصوى عند حاجز 244 كلم/ساعة.

وتطل السيارة الكوبيه بوجه رياضي، يرسم ملامحه غطاء حيز المحرك الطويل والخلفية القصيرة، بالإضافة إلى الجنوط الرياضية المصنوعة من الألومنيوم مقاس 20 بوصة. كما تضفي الكشافات الأمامية والمصابيح الخلفية المزودة بتقنية الدايودات المضيئة LED لمسة أناقة وجاذبية على السيارة الاختبارية.

وتزخر مقصورة سيارة فولكس فاغن الجديدة، التي تتسع لخمسة مقاعد، بالعديد من التجهيزات الفاخرة مثل المقاعد الجلدية التي تكتسي بلونين مختلفين وتزدان بتطريزات بنفس طلاء السيارة الخارجي الذي يزهو باللون الأحمر التنيني (Dragon Red).

ولم تكشف فولكس فاغن عن فرص دخول السيارة الاختبارية مراحل الإنتاج القياسي.