Mustang

فورد Mustang تحتفل باليوبيل الذهبي في نيويورك

كشفت شركة فورد النقاب عن موديل خاص من طرازها الأسطوري Mustang الذي يحتفل بيوبيله الذهبي هذا العام، وذلك خلال فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات الممتد حتى 27 نيسان/أبريل الجاري.

 

وأوضحت الشركة الأمريكية أن الموديل الخاص الذي يحمل الاسم  Mustang 50 Year Limited Edition سيقتصر إنتاجه على 1964 نسخة فقط، وهو نفس العام الذي شهد ميلاد الطراز الرياضي الأسطوري.

ويعتمد الموديل الخاص على السيارة Mustang GT Fastback الكوبيه موديل 2015، والتي ينبض بداخلها محرك ثماني الأسطوانات سعة 5 لتر ويزأر بقوة 420 حصان. كما يزخر الموديل الخاص بباقة الأداء الرياضي Performance، التي تشتمل على مجموعة من التجهيزات الخاصة مثل مكابح  Bremb، وقفل تفاضلي على المحور الخلفي، وجنوط مصنوعة من معدن خفيف مقاس 19 بوصة ذات برامق على شكل حرف Y.

ويتوافر الموديل الخاص Mustang 50 Year Limited Edition بنوعين من الطلاءات الخاصة، ألا وهما: الأبيض Wimbledon   والأزرق Kona، كما أنه يزدان بتطعيمات من الكروم في شبكة المبرد.

وبالإضافة إلى ذلك، تنطق المقصورة الداخلية بالأناقة والفخامة؛ حيث تكتسي بفرش جلدي يتألق باللونين الأبيض والأسود وتطريزات الكشمير، كما يزين الشعار 50 Years مساند المقاعد. ولم تفصح الشركة الأمريكية عن سعر الموديل الخاص الجديد.

 

×