Murano

نيسان Murano الجديدة تتلألأ في نيويورك

أعلنت شركة نيسان أنها ستزيح الستار عن الجيل الثاني من سيارتها Murano خلال مشاركتها ضمن فعاليات معرض نيويورك الدولي للسيارات والذي يفتتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 18 إلى 27 نيسان/أبريل الجاري.

وأوضحت الشركة اليابانية أن الجيل الجديد من سيارة الأراضي الوعرة الفاخرة يتسم بملامح أكثر جاذبية وأناقة بفضل المقدمة المهيبة والجوانب اللافتة للنظر. بالإضافة إلى ذلك، تمتاز المقصورة الداخلية بمزيد من الرحابة في الخلف وفي صندوق الأمتعة، وذلك بفضل زيادة أبعاد السيارة؛ حيث يبلغ طولها 90ر4 متر.

وتعد المقاعد الوثيرة، التي تم تطويرها بالتعاون مع وكالة ناسا للفضاء، من أبرز ملامح المقصورة الداخلية، شأنها في ذلك شأن مقصورة القيادة التي تستغني عن نحو 50% من المفاتيح والأزرار.

وتتيح شركة نيسان لسيارتها الجديدة باقة من التجهيزات الاختيارية تتضمن كشافات عاملة بتقنية الدايودات المضيئة LED ونظام مراقبة يتألف من أربعة كاميرات توفر لقائد السيارة إطلالة بانورامية لمحيط السيارة الخارجي.

وعلى صعيد المحركات، يعتمد الجيل الجديد من وحش الأراضي الوعرة Murano على سواعد محرك سداسي الأسطوانات بسعة حجمية تبلغ 5ر3 لتر، ويولد قوة مقدارها 192 كيلووات/260 حصان. 

ويتوافر هذا المحرك بشكل اختياري مع نظام الدفع الأمامي أو الدفع الرباعي، وتتضافر جهوده مع ناقل حركة أوتوماتيكي سلس. ولم تفصح الشركة اليابانية حتى الآن عن أية بيانات تقنية أو معدلات استهلاك الجيل الجديد.

 

×