تطبيق خدمة فولكس تطبيق خدمة فولكس

تمتع بقيادة أذكى مع تطبيق خدمة فولكس واجن الجديد

كجزء من التزامها المستمر بتقديم خدمة متميزة للعملاء، أطلقت فولكس واجن الشرق الأوسط تطبيق الهاتف الذكي الجديد: فولكس واجن سيرفس آب، ليقدم دعما موثوقا وذكيا على الطريق للعملاء في جميع أنحاء دول مجلس التعاون الخليجي والشرق الأدنى.

ويتوافر التطبيق باللغتين العربية والإنجليزية على حد سواء على متجر آندرويد و أبل، كما يمكن الحصول على التطبيق من العنوان www.volkswagen-me.com مما يوفر إمكانية الوصول الفوري إلى ثروة من المعلومات بما في ذلك مواقع مراكز الخدمة والوكلاء، ومعلومات الاتصال، والطرق، والعروض المثيرة، وأكثر من ذلك بكثير.

وتم وضع راحة بال الزبون في صميم مراحل تطوير التطبيق الذكي، الذي يقدم خدمات شاملة مثل المساعدة على الطريق حال حدوث أعطال أو حوادث، لتساعد العملاء على تحديد أقرب موقع لورش العمل أو خدمات الطوارئ، في حين يمكنهم الاتصال بخدمة فولكس واجن للمساعدة على الطريق للوصول إلى الموقع. ويحظى التطبيق بوظيفة عمل تقرير عن الحوادث، والتي تمكن العملاء من إنشاء التقارير الخاصة بهم مع إرفاق الرسومات والصور والملاحظات.

إلى ذلك قال توماس ميلز، المدير العام لفولكس واجن الشرق الأوسط: "لقد أصبحت العلامة التجارية لفولكس واجن مرادفة للخدمة المتميزة نظرا لالتزامنا بتوفير هندسة ألمانية متفوقة، والقيمة مقابل المال، وراحة البال لعملائنا. وقد قمنا بمد فلسفة خدمتنا إلى هذا التطبيق الهاتفي الذكي، والذي يتماشى مع احتياجات العملاء اليوم، ليتمكنوا من الحصول على المعلومات الضرورية والمساعدة الحيوية على الطريق. وفي نفس الوقت يمكنهم التمتع بالعديد من الخيارات المفصلة لتجربة شخصية مع التطبيق."

يشمل تطبيق خدمة فولكس واجن أيضا العديد من الميزات سهلة الاستخدام والممتعة بما في ذلك دليل أضواء لوحة التحذير، تذكر مكان الصف والتوقيت، ووظيفة لحجز قيادات الاختبار، ومترجم ومدونة الرحله لرسم المحطات الهامة.

 

×