المطوع والقاضي تشارك بمعرض أوتو موتو 14 في مجمع 360 بسيارات جي أيه سي موتور

أعلنت شركة المطوع والقاضي  – الوكيل الحصري لسيارات جي أيه سي موتور- مشاركتها اليوم في معرض الكويت للسيارات السنوي اوتو موتو14، والذي الذي يقام تحت رعاية وحضور وزير الإعلام ووزير الدولة لشؤون الشباب الشيخ سلمان صباح السالم الحمود الصباح خلال الفترة من 21 إلى 25 يناير الجاري في مجمع 360.

وسيضم المعرض أكثر من 70 سيارة وسيارات الدفع رباعي من اكثر من 25 علامة تجارية تحت سقف واحد، كما سيتيح لنحو 30،000 زائر يومي لمجمع 360 أول فرصة ليشاهدوا أحدث ماركة للسيارات في الكويت وهي جي أيه سي موتور (GAC Motor).

ولقد إغتنمت شركة المطوع والقاضي ، والتي تمتد خبرتها لأكثر من 55 عاماُ في مجال السيارات والمحركات، فرصة أول معرض كبير للسيارات يقام هذا العام لعرض الموديلات التي وصلت حديثاُ من شركة جي أيه سي موتور للسيارات رباعية الدفع الأنيقة GS5  وسيارة سيدان GA5، وسيتواجد هناك بائعون مؤهلون ومستعدون لعرض الجوانب المختلفة للسيارات المعروضة، وتوضيح المزايا التي تتميز بها على السيارات المنافسة من فئتها، وهناك ايضا فرصة التجربة للسيارات الجديدة ومعرفة مزاياها.

إن جي أيه سي موتور هي احد أفرع شركة جي أيه سي جروب، وتتميز عن معظم شركات صناعة السيارات الاخرى بشراكاتها القوية ومشاريعها المشتركة في صناعة سيارات لـ هوندا وميتسوبيشي وتويوتا وفيات و شاحنات هينو. وانطلاقاً من خبرة سنوات عديدة في انتاجها سيارات لعلامات اخرى مرموقة، فقد اطلقت مجموعة جي أيه سي ماركتها الخاصة (جي أيه سي موتور) عام 2007.

ولضمان إنتاج سيارة عالية الجودة فإن مجموعة جي أيه سي لا تضع فقط الخبرة التي اكتسبتها من صناعة سيارات الأخرين، بل تقوم ايضا باستخدام مكونات مختلفة لسياراتها من مزودين عالميين مثل برامج الثبات الالكتروني وأنظمة ادارة المحرك من شركة بوش الالمانية، والكوابح الأمامية من شركة كونتننتال الألمانية، والدعاميات الأمامية والخلفية من شركة فيستيون الأميركية، وناقل الحركة ذي السرعات الخمس من شركة ايسين اليابانية، وتكييف الهواء من شركة دينسو اليابانية، وأحزمة الأمان والوسائد الهوائية والكوابح الخلفية ومنظومات القوة الهيدروليكية من شركة تي آر دبليو الأميركية.

لقد اعطت هذه الاستراتيجية نتائج مدهشة، حيث ان الشركة حطمت عام 2011 سجل المبيعات لأكثر السيارات الصينية مبيعا، كما شهدت نموا مدهشا بنسبة 92.9% على مبيعاتها عام 2012،  وهذا دليل على جودة السيارة ووثوقيتها.

وانطلاقا من هذا النجاح تقوم استراتيجية جي أيه سي موتور على تقديم ثلاثة موديلات جديدة في 2014، وخمسة موديلات في 2015، لكي تنافس مثيلاتها الأمريكية واليابانية و الكورية.

ومن بين السيارات التي ستكون في المعرض سيارة GA5، وهي سيدان متوسطة الحجم بمحرك 1.8T، و بمحرك 2.0 VTML، ومقود هيدروليكي، وتعليق خلفي مستقل متعدد الوصلات، وناقل حركة SAT، ومقاعد جلدية، وفتحة سقف، ونظام رؤية خلفية، ونظام ملاحي GPS، ومصابيح أمامية HID ثنائية العدسات، وتصميم ايروديناميكي من اجل قيادة سلسة وهادئة.

كما تعرض موديلا آخر هو GS5 SUV، بطابعها المستلهم من النمر الثلجي. وتتصف هذه السيارة بنظام i-4 للدفع الرباعي، وبناقل حركة 5 سرعات أواتوماتيكي، و مجمع ووحدة للتحكم الذكي مع الملاحة، وشاسي SUV اوروبي، مع تعليق مستقل رباعي الدفع، ودخول بلا مفتاح وأزرار لإدارة المحرك، وصندوق أمتعة بسعة كبيرة (480 ليتر/1350 ليتر) وبإضاءة LED 100 .

وبمناسبة المعرض يقول العضو المنتدب في شركة المطوع القاضي السيد عمر سليمان القاضي: " نحن ممتنون لإقامة مثل هذا المعرض الراقي للسيارات لكي نعرض سياراتنا الجديدة في بداية العام. ونود ان نغتنم هذه المناسبة لتعريف الجمهور ونطلعه على هذه الماركة الجديدة، حيث ستثبت جي أيه سي موتور نفسها في السوق المحلية بصفتها منتجة لسيارات عالية الجودة، ويسعدنا دعوة الجمهور لمشاهدتها في معارضنا الخاصة في الري والشويخ والأحمدي.

 

×