كوروس تقدم ثاني موديلاتها بمعرض جنيف

تعتزم شركة كوروس الصينية كشف النقاب عن ثاني موديلاتها القياسية خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات خلال الفترة من 6 إلى 16 آذار/مارس 2014.

 

وقد كشفت الشركة الصينية حالياً عن الرسومات التوضيحية الأولى لسيارتها الجديدة التي قد تنتمي إلى فئة الكروس أوفر، وتعتمد على قاعدة السيارة الصالون Qoros 3، ويتم دفعها بسواعد محرك بنزين تربو بسعة حجمية تبلغ 6ر1 لتر وبقوة 156 حصان.

ومن المتوقع أيضاً تزويد السيارة الجديدة بمنظومة دفع هجين، حيث يشترك محرك بنزين بحجم أصغر مع محرك كهربائي بقوة 50 كيلووات. وتعتزم الشركة الصينية تجهيز سيارتها الجديدة في البداية بنظام الدفع الأمامي فقط، ولا يشتمل جدول أعمال الشركة على تجهيز سيارة الكروس أوفر الجديدة بنظام الدفع الرباعي، بخلاف نموذج الكروس أوفر الاختباري الذي ظهر في إطار فعاليات معرض جنيف الدولي للسيارات خلال 2013.

ولم تفصح شركة كوروس عن أية تفاصيل تتعلق بالمظهر الخارجي لسيارتها الجديدة، إلا أنها قامت ببعض التعديلات الطفيفة على شبكة المبرد مقارنة بالسيارة الصالون، بالإضافة إلى اعتمادها على تقنية الدايودات المضيئة LED في المصابيح الخلفية، التي تتشابه بقوة مع سيارات بي إم دبليو.

وتعد شركة كوروس عملاءها بأن تشتمل باقة التجهيزات القياسية بسيارتها الجديدة على العديد من التقنيات المتطورة، ومنها على سبيل المثال نظام معلومات وترفيه مزود بشاشة لمسية مقاس 8 بوصة. ولم تكشف الشركة الصينية أية معلومات حول الأسعار المحتملة لسيارتها الكروس أوفر الجديدة أو الموعد الدقيق لطرحها في الأسواق.

 

×