×

تحذير

JUser: :_load: غير قادر على استدعاء المستخدم برقم التعريف: 212

الطراز الجديد من سيارة فورد "موستانج 2015" في اليوبيل الذهبي

أطلقت شركة شركة السيارات الامريكية "فورد" رسميا الطراز الجديد من أسطورتها "موستانج" بشكلها الجديد بالكامل لعام 2015 ، بمناسبة مرور 50 عاماً "اليوبيل الذهبي" على أول انتاج من أيقونتها "Ford Mustang".

أصبح التصميم الجديد لسيارة فورد موستانج من الخارج أكثر شراسة، بمقدمة هجومية واضحة ومصابيح LED على الجوانب، ومصابيح خلفية بثلاثة خطوط للحفاظ على هوية موستانج عبر السنين.

وستكون سيارة فورد موستانج بمحرك من 6 أسطوانات سعته 3.7 لتر، وبقوة لا تقل عن 300 حصانا. او بمحركها القوي الشهير بثماني أسطوانات سعته 5.0 لتر بقوة 420 حصانا.

أما الجديد هو أن فورد أضافت محركا من 4 أسطوانات على خط مستقيم "EcoBoost" سعته 2.3 لتر، بشاحن توربيني، وتصل قوته الى 305 أحصنة، لتكون سابقة في تاريخ السيارة.

كما أضافت فورد مبدل سرعة على مقود السيارة أيضا للمرة الأولى، وزودتها بنظام تعليق مستقل لكل عجلة في السيارة، ونظام جديد للتحكم بحساسية مقود السيارة، وإمكانية تغيير أداء المحرك حسب الحاجة، ونظام مانع للانزلاق متطور.

فورد سيارة موستانج الجديدة لعام 2015 ستقدم نظاما لتغيير حالة القيادة حسب اختيار السائق بأزرار تحكم داخل مقصورة السيارة.

وستكون فورد موستانج 2015 متوفرة في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية في الربع الأخير من عام 2014، أما في أسواق العالم الاخرى فستطرح في مطلع عام 2015.