كاديلاك تزيح الستار عن سيارتها Escalade الجديدة

أزاحت شركة كاديلاك الستار عن الجيل الجديد من سيارة الأراضي الوعرة Escalade بمدينة نيويورك الأمريكية. وأوضحت الشركة التابعة لمجموعة جنرال موتورز الأمريكية أنها تهدف من خلال سيارتها الجديدة من فئة SUV إلى سحب البساط من تحت أقدام منافسيها مثل مرسيدس GL وأودي Q7.

وتلفت السيارة Escalade الجديدة الأنظار إليها بشدة من خلال الكشافات الكبيرة وعناصر الكروم الكثيرة على شبكة المبرد وجوانب السيارة. وقامت شركة كاديلاك بإشاعة أجواء من الفخامة والرقي بمقصورة السيارة من خلال الأجزاء المطلية والفرش الجلدي ومقاعد الاسترخاء في صف الجلوس الثاني والثالث.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية على العديد من الأنظمة والعناصر المتطورة، ومنها على سبيل المثال تزويد مركز المعلومات والترفيه بشاشة لمسية في الكونسول الأوسط، وقامت شركة كاديلاك بتركيب شاشة بعرض 31 سم مكان مجموعة أجهزة القياس والبيان التقليدية وبالإضافة إلى الكثير من أنظمة المساعدة الحديثة.

ويزأر تحت غطاء المقدمة بسيارة كاديلاك Escalade الجديدة محرك ثماني الأسطوانات V8 بسعة حجمية تبلغ 2ر6 لتر، وتؤكد الشركة الأمريكية أن المحرك الجديد سيكون أكثر قوة وأقل استهلاكاً للوقود مقارنة بالمحرك ثماني الأسطوانات V8 الحالي، الذي تبلغ قوته 301 كيلووات/409 حصان، غير أنها لم تفصح عن أية معلومات بشأن معدلات الأداء وقيم استهلاك الوقود.

وأعلنت شركة كاديلاك أنه من المقرر طرح سيارة الأراضي الوعرة الجديدة مطلع العام القادم في أسواق الولايات المتحدة الأمريكية، ولكنها لم تكشف عن أية تفاصيل حول الأسعار المحتملة.

 

×