أوبل تطلق أسترا جي تي سي الجديدة في الإمارات

أعلنت شركة أوبل عن إطلاق سيارتها أسترا جي تي سي الجديدة في أسواق الإمارات العربية المتحدة. وأوضح وكيل الشركة الألمانية في دبي أن السيارة الجديدة تجمع بين التصميم الأنيق والمظهر الرياضي الملفت للأنظار.

وتروج شركة أوبل لسيارتها أسترا جي تي سي الجديدة بأنها أول سيارة في فئتها تتمتع بقوة 170 حصاناً، حيث إنها تعتمد على سواعد محرك تربو بسعة 6ر1 لتر ويعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود. ويدور هذا المحرك بعزم دوران أقصى يبلغ 260 نيوتن متر ويمكن زيادته إلى 280 نيوتن متر بفضل تجهيز السيارة بخاصية Overboost.

وبفضل القوة الحصانية الكبيرة تنطلق السيارة أسترا جي تي سي الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 6ر8 ثانية وتصل سرعتها القصوى إلى 219 كلم/ساعة.

وتمتاز السيارة أسترا جي تي سي بزجاج أمامي بانوراما يمتد من غطاء المحرك إلى السقف حتى العمود B بالسيارة. بالإضافة إلى العديد من أنظمة مساعدة السائق مثل الكاميرا الأمامية "أوبل آي" التي تعمل على توسيع مجال الرؤية. وقامت الشركة الألمانية بتجهيز سيارتها أسترا جي تي سي الجديدة بالجيل الرابع من مصابيح ضوء زينون التي تعمل على توفير مزيداً من الإضاءة أمام السيارة.

وتشتمل باقة تجهيزات السيارة أوبل أسترا جي تي سي الجديدة على إطارات مقاس من 17 إلى 20 بوصة، ويعمل نظام التعليق الأمامي HiPerStrut الذي يرتبط مع المحور الخلفي على توفير المزيد من الثبات والاستقرار أثناء القيادة. ولم تفصح الشركة الألمانية عن أية معلومات بخصوص أسعار سيارتها الجديدة.