فولكس فاغن تطرح Golf GTI بأسواق الخليج

أعلنت شركة فولكس فاغن عن طرح سيارتها Golf GTI الجديدة في أسواق الخليج. وأوضح وكيل الشركة الألمانية في أبوظبي أن السيارة Golf GTI الجديدة تجمع بين الأداء الرياضي ومتعة القيادة الفريدة.

وتعتمد هذه السيارة الرياضية المدمجة على سواعد محرك بنزين تربو TSI يعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود ويولد قوة 162 كيلووات/220 حصان. وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق السيارة الرياضية الجديدة من الثبات حتى سرعة 100 كلم/ساعة في غضون 5ر6 ثانية، وتصل سرعتها القصوى إلى 244 كلم/ساعة.

ويتولى مهمة نقل قوة المحرك إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيكي مزدوج القابض سداسي السرعات. وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك السيارة Golf GTI الجديدة يبلغ 01ر6 لتر/100 كلم، أي أنه يقل بمقدار 18% عن الموديلات السابقة.\

وتزخر سيارة فولكس فاغن الجديدة بالعديد من التجهيزات الرياضية مثل نظام التعليق الرياضي ونهايات ماسورة العادم المصنوعة من الكروم، بالإضافة إلى الإطارات مقاس 18 بوصة مع العتبات الجانبية وكشافات ضوء زينون الثنائي ومصابيح ضباب خلفية. وتزدان مقصورة السيارة بمقاعد رياضية مكسوة بالفرش الجلدي مع مقود متعدد الوظائف ودواسات من الفولاذ الفاخر.

 

×