أوبل تقدم إصداراً فاخراً من سيارتها Cascada بمعرض فرانكفورت

تعتزم شركة أوبل كشف النقاب عن إصدار فاخر من سيارتها Cascada خلال مشاركتها في فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات، الذي يفتح أبوابه أمام الجمهور في الفترة من 14 إلى 22 أيلول/سبتمبر القادم.

وأضافت الشركة الألمانية أن سيارتها الكابريو Cascada من الفئة المتوسطة ستأتي مزودة بمحرك بنزين تربو جديد بسعة حجمية تبلغ 6ر1 لتر وبقوة 147 كيلووات/200 حصان، وبفضل هذه القوة الحصانية الكبيرة تنطلق السيارة الجديدة بسرعة قصوى تصل إلى 235 كلم/ساعة.

وينتمي هذا المحرك إلى باقة محركات البنزين الجديدة رباعية الأسطوانات المزودة بتقنية الحقن المباشر للوقود. ويتم نقل قوة المحرك إلى العجلات عن طريق ناقل حركة يدوي سداسي السرعات.

وتنص نشرة المواصفات الفنية على أن معدل استهلاك الوقود بالسيارة Cascada 1.6 SIDI Turbo الجديدة يبلغ 7ر6 لتر/100 كلم، وهو ما يعادل 158 جم/كلم من انبعاثات ثاني أكسيد الكربون.

وأضافت الشركة الألمانية أنه سيتم طرح سيارتها Cascada الجديدة في الأسواق اعتباراً من فصل الخريف القادم، إلا أنها لم تفصح عن أية تفاصيل بشأن أسعارها المتوقعة. ومن المقرر أن يتم الاعتماد على هذا المحرك الجديد في الطرازات الأخرى لشركة أوبل مثل السيارة Astra و Zafira.

 

×