إنجاز متميّز لمبيعات إنفينيتي في المنطقة

حققت إنفينيتي، الشركة المصنّعة للسيارات الفاخرة من اليابان، إنجازاً جديداً في الشرق الأوسط ببيع السيارة رقم 50,000  في المنطقة. وتم بيع السيارة، وهي إنفينيتي QX56، لدى شركة صالح الحمد المانع، الموزع الحصري لسيارات إنفينيتي في دولة قطر. وبهذه المناسبة، قدمت إنفينيتي لمشتري السيارة، أحمد العمادي، تذاكر لدخول قاعة الضيافة لكبار الشخصيات التابعة لفريق " إنفينيتي رد بول ريسنغ" خلال سباق أبوظبي الفورمولا واحد القادم، وخدمة مجانية للسيارة مدى الحياة

وقالت فرانشسكا تشاودانو، مديرة قسم التسويق وإدارة الإتصالات والعلاقات الخارجية في إنفينيتي الشرق الأوسط: "يعتبر بيع السيارة رقم 50,000  تطوراً بارزاً في المنطقة ونحن فخورون جداً به. وخلال السنوات الماضية، استقبلنا الكثير من الآراء حول موديلاتنا، وعملنا دوماً على تلبية العلامة التجارية لجميع احتياجات العملاء ومحبي إنفينيتي. ويدل هذا الانجاز على نجاح إنفينيتي في ترك بصمتها وحصولها على استحسان العملاء في الشرق الأوسط".

توفر إنفينيتي QX56 راحة السفر بمعايير "الدرجة الأولى" أينما ذهبت، بمستوى استثنائي من الأداء والراحة على كل أنواع الطرقات. وفي السنة الثالثة لتصميم الجيل الحالي، تتميز إنفينيتي QX56 2013 عن غيرها في فئة السيارات الرياضية الفاخرة متعددة الاستخدامات وبالحجم الكامل من خلال الدمج الفريد بين التصميم والأداء المُلهمين.

وكان أحمد العمادي دخل إلى مركز إنفينيتي التابع لشركة صالح الحمد المانع لشراء إنفينيتي QX56 2013 ولم يخطر بباله أنه سيكون العميل رقم 50,000 في منطقة الشرق الأوسط.  وقال العمادي واصفاً عملية الشراء التاريخية بالنسبة له: "أصبحت إنفينيتي جزء من عائلتي منذ عدة سنوات، حيث تملك والدي أول طراز تم تدشينه في المنطقة وهو Q45. لقد سررت جداً بالمعاملة الخاصة من إنفينيتي هذه المرة أيضاً، حتى قبل أن ألتزم بشراء إنفينيتي QX56. إنها الطريقة التي تشجعني بالفعل لمواصلة تفاعلي مع العلامة التجارية وشراء منتجاتها".

 

×