أوبل تقدم موديلاً لعشاق المغامرة من أيقونتها Insignia

تعتزم شركة أوبل طرح موديل يخاطب عشاق المغامرة من سيارتها Insignia الكومبي في الأسواق. وأوضحت الشركة الألمانية أن الموديل الجديد الذي يحمل الاسم  Country Tourer يتمتع بمزيد من الخلوص الأرضي ونظام دفع رباعي يدخل ضمن باقة التجهيزات القياسية.

وأعلنت شركة أوبل أن الموديل الرابع من السيارة Insignia الفاخرة يعتمد على قاعدة السيارة Sports Tourer وسيحتفل بإطلالته الأولى على الجمهور في إطار فعاليات معرض فرانكفورت الدولي للسيارات خلال شهر أيلول/سبتمبر المقبل.

ويمتاز المظهر الخارجي للسيارة Country Tourer بتصميم جذاب في المقدمة وبتجهيزات حماية قاع السيارة، بالإضافة إلى أشرطة عتبات باللون الأسود بطول الجوانب ومبيت العجلات.

وعلى صعيد المحركات تقدم شركة أوبل للعملاء إمكانية الاختيار ما بين محرك بنزين بسعة لترين وبقوة 184 كيلووات/250 حصان واثنين من محركات الديزل بسعة لترين وبقوة 120 كيلووات/163 حصان وكذلك 143 كيلووات/195 حصان.

ولم تفصح الشركة الألمانية عن أية تفاصيل بشأن معدلات الأداء وقيم الاستهلاك، ولم يتحدد أيضاً موعد طرح السيارة Country Tourer الجديدة في الأسواق، أو الأسعار المتوقعة لها. ولكن من المؤكد أن الأسعار ستكون أعلى من السيارة الكومبي العادية، التي تتراوح تكلفتها بنفس المحركات الثلاثة ما بين حوالي 42 ألف و 53 ألف و640 دولاراً أمريكياً.