الكويت تفوز بجائزة بورشه للخدمة المتفوّقة للعام الثاني على التوالي

أضاف مركز بورشه الكويت، شركة بهبهاني للسيارات، إنجازاً آخر متألقاً إلى سجلّه الحافل بالإنجازات، بعد فوزه بـ "جائزة بورشه للخدمة المتفوقة" 2012 للعام الثاني على التوالي. وتُعتبر هذه الجائزة بمثابة دليل آخر على التزام مركز بورشه الكويت بتوفير تجربة اقتناء فريدة إلى عملائه.

ويترافق هذا الإنجاز الأخير مع سلسلة من النجاحات حققها مركز بورشه الكويت مؤخراً، بفضل احترافية فريق عمله وجدارته اللافتة واندفاعه. وتأخذ "جائزة بورشه للخدمة المتفوّقة" عدّة معايير بعين الاعتبار، نذكر منها عمليات الخدمة بعد البيع وتجربة العملاء الإجمالية.

وقد تسلّم أعضاء من قسم الخدمة بعد البيع في مركز بورشه الكويت الجائزة نيابة عن فريق بورشه برمّته، وذلك في حفل أقامته شركة بورشه الألمانية لصناعة السيارات بهذه المناسبة في "مركز فيري بورشه للمؤتمرات" في النمسا الشهر الفائت.

في هذه المناسبة، قال كالوم بوتوملي، لدى مركز بورشه الكويت: "نحن مسرورون وفخورون جداً للفوز بهذه الجائزة المرموقة للعام الثاني على التوالي، بفضل كفاءة فريق عملنا ومواظبته على توفير خدمات مبتكرة وقيّمة، ما يعزز قدرتنا على تحقيق هدفنا الرئيسي المتمثل بإرضاء عملائنا والحوز على ثقتهم وضمان ولائهم على الدوام." وأضاف: "لا شكّ في أنّ هذه الجائزة ستُلهم فريق عملنا كثيراً وتشجعه على تحقيق نتائج ممتازة في المستقبل."

ويأتي فوز مركز بورشه الكويت بـ "جائزة بورشه للخدمة المتفوقة" في وقت يعمل فيه المركز جاهداً على التحضير لمستقبل مشرق يزخر بطرازات جديدة متواصلة، مثل الجيل الثاني من "باناميرا" Panamera و"911 توربو" 911 Turbo، بالإضافة إلى بورشه "ماكان" Macan الجديدة بالكامل. لذلك، يحرص قسم الخدمة بعد البيع على الاستفادة من فرص التدريب المتوفرة للموظفين على المُنتجات والخدمات.

 

×