نيسان تجري تعديلات على سيارتها Micra

أجرت شركة نيسان بعض التعديلات والتحسينات على سيارتها Micra الصغيرة. وأوضحت الشركة اليابانية أن السيارة الجديدة تأتي مزودة بالعديد من التجهيزات الملفتة للأنظار في الأمام والخلف مثل المقطع الكبير على شكل V في الجزء العلوي من شبكة المبرد، بالإضافة إلى كشافات الضباب مثلثة الشكل والمصابيح الخلفية التي تعمل بتقنية الدايودات المضيئة.

وأكدت شركة نيسان على تطوير وتحسين تجهيزات المقصورة الداخلية، حيث تشتمل السيارة الجديدة، حسب باقة التجهيزات المختارة، على نظام معلومات وترفيه بشاشة لمسية كبيرة مقاس 8ر5 بوصة.

وتضم باقة التجهيزات الاختيارية العديد من العناصر الإضافية مثل نظام الدخول وإدارة المحرك بدون مفتاح وكذلك نظام المساعدة على صف السيارة، الذي يوضح ما إذا كان حيز الانتظار يناسب السيارة أم لا، بمجرد المرور عليه.

وبالإضافة إلى ذلك تقدم شركة نيسان باقة جديدة من ألوان الطلاء الخارجي لجسم السيارة وكذلك تشكيلة متنوعة من الجنوط المصنوعة من معدن خفيف.

وعلى صعيد الجوانب التقنية لم تطرأ أية تغييرات على محركات السيارة Micra الجديدة، حيث تعتمد نيسان على سواعد محركات بنزين ثلاثية الأسطوانات مزودة بشاحن تربو وتعمل بتقنية الحقن المباشر للوقود، وتأتي هذه المحركات بسعة 2ر1 لتر وتولد قوة 59 كيلووات/80 حصان وكذلك 72 كيلووات/98 حصان.

وأعلنت الشركة اليابانية أنه من المقرر طرح السيارة الجديدة في الأسواق خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم، غير أنها لم تفصح عن أية تفاصيل تتعلق بالأسعار المتوقعة.
 

×