إصدار خاص من ماكلارين 12C و 12C Spider بمناسبة اليوبيل الذهبي

في إطار احتفالاتها المستمرة باليوبيل الذهبي، أعلنت شركة ماكلارين عن إطلاق إصدار خاص من طرازيها 12C و12C Spider مع تحسين الخطوط التصميمية الخارجية وتعديل بعض الجوانب التقنية. وسيقتصر إنتاج الإصدار الخاص على 100 نسخة فقط، بواقع 50 لكل طراز.

وقد تعاون قسم العمليات الخاصة بشركة ماكلارين (MSO) مع فريق تصميم السيارات بالشركة البريطانية بقيادة فرانك ستيفنسون في تطوير هذا الإصدار الخاص من خلال إضافة مئزر أمامي مُعدل مستوحي من موديلات HS المحدودة، ويعمل هذا المئزر على زيادة القوة الضاغطة في الأمام، وذلك من أجل إضفاء المزيد من التأثيرات الديناميكية المرئية. علاوة على تصنيع الجزء السفلي من المصدم وإطار منافذ الهواء من ألياف الكربون.

وتشتمل باقة التجهيزات القياسية في سيارة ماكلارين 50 12C على مكابح من السيراميك ذات الأداء الفائق، مع عجلات Ultra Lightweight الخفيفة مقاس 19 بوصة في الأمام و20 بوصة في الخلف، والتي تأتي بوزن أقل بمقدار 2 كيلوغرام مقارنة بالعجلات Super Lightweight الاختيارية.

وفي مقصورة سيارة ماكلارين 50 12C تستقبل الركاب مقاعد بفرش جلدي كامل وشريط مدخل من ألياف الكربون وحصير أقدام مع ألواح اليوبيل الذهبي على باب السائق، والتي تكمل رونق هذا الإصدار الخاص. ويتوافر هذا الإصدار المحدود بثلاثة ألوان جذابة، وهي أسود الكربون أو فضي سوبرنوفا أو برتقالي ماكلارين.

وتقدم شركة ماكلارين باقة التجهيزات الاختيارية نظير تكلفة تبلغ 26 ألف دولاراً أمريكياً، وتتوافر هذه الباقة خصيصاً للعملاء الذين يحجزون السيارة خلال الاحتفال باليوبيل الذهبي للشركة البريطانية خلال شهر أيلول/سبتمبر القادم.