سيارة E 63 AMG الجديدة بموديليها 4MATIC و S تصل إلى الكويت

بعد خمسة أيام فقط من الكشف عن الفئة E الجديدة، أطلقت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الموزع الحصري المعتمد لعلامة مرسيدس-بنز في الكويت، سيارة  E 63 AMG الجديدة بالكامل، والتي تتمتع بشاحن تيربو ثنائي بثمانية أسطوانات ومحرك سعته 5.5 لتر. تتوفر السيارة الآن بمجموعة من الموديلات التي يمكن تصميمها وفقاً للرغبة، لتتيح لعملاء مرسيدس AMG في الكويت المزيد من الخيارات الفردية المميزة.

تواصل علامة مرسيدس AMG ريادتها في مجالات الأداء والديناميكية والكفاءة، حيث تتوفر سيارة E 63 AMG الجديدة الآن من خلال موديل بالغ القوة هو الموديل S الذي يتمتع بقوة 585 حصان وعزم قدره 800 نيوتن متر، إلى جانب نظام القيادة المطوّر AMG 4MATIC للدفع الكلي. ولا يزال شاحن تيربو الثنائي ذي ثمانية أسطوانات سعة 5.5 لتر يمثل ذروة الكفاءة، فالجمع بين الأداء المتفوق والاستهلاك المتدني للوقود يبقى في صدارة كافة السيارات المنافسة في فئتها حول العالم.

كما يتوفر خيار القيادة بالدفع الكلي بشكل دائم لموديلات E 63 AMG القياسية، والتي تم تعزيز أداء محركها ثمانيّ الاسطوانات من 525 إلى 557 حصان، مع عزم يبلغ 720 نيوتن متر. وبفضل هذا المستوى المتفوق فإن مرسيدس AMG تقدم موديلات رائدة من سيارات الركاب عالية الأداء، والتي تحتوي نظام قيادة بالدفع الكلي تعزز ديناميكيات القيادة.

وبفضل التسارع من صفر إلى 100 كيلومتر في الساعة خلال 3.6 ثوان، تتصدّر سيارة E 63 AMG منافسيها دون عناء، بينما تصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتر في الساعة، وهي مقيّدة إلكترونيا بهذا الحدّ. وتعود تلك الإمكانات الفائقة إلى زيادة قوة السيارة إلى جانب نظام القيادة بالدفع الكلي AMG 4MATIC وتوزيع القوة بنسبة 33 إلى 67 بالمائة (في المحور الأمامي والخلفي). كما تساهم قدرة السحب خلال التسارع في تجنب الانزلاق وما ينشأ عنه من أضرار.

تمثل سيارة E 63 AMG الجديدة شخصية أكثر قوة ومظهراً ديناميكياً للغاية لتتفوق على سابقاتها، ففلسفة التصميم الجديدة التي تنتهجها AMG تتجلى من النظرة الأولى إلى السيارة، بينما تبرز الإطلالة الحصرية الجديدة من خلال الشفرات الثنائية في الشبك الأمامي، والشعار المتمركز في المقدمة.

وتعزز جاذبية سيارة E 63 AMG القيمة المستدامة والمعززة مقابل النقود، إذ يحصل العملاء في الكويت على أداء أعلى وديناميكيات أفضل في القيادة، فضلاً عن نطاق أوسع من المعدات والتجهيزات القياسية.

وفي حديثه عن وصول الموديل القوي الجديد إلى الكويت، قال مايكل رويله، المدير العام لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "يجسّد أداء القيادة الفلسفة التي تتبعها مرسيدس AMG، فالموديلات الجديدة من سيارة E 63 AMG تبرز الخيارات التي نقدمها لعملائنا في الكويت، والتي تتيح لهم مستويات أكبر من التفرد والتميز. ويمثل موديل S بشكل خاص العرض الأكثر جاذبية ضمن الفئة، كونه يقدم لهم قيمة أكبر مقابل النقود. تتمتع السيارة بأعلى مستويات القوة والعزم في فئتها إلى جانب نظام الدفع الكلي AMG 4MATIC ، كما أنها تحتوي على تجهيزات ومواصفات قياسية تعزز من قوتها الاستثنائية كواحدة من سيارات الصالون عالية الأداء من أفالترباخ."

تتوفر سيارة E 63 AMG 2014 الآن في معارض شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي في الشويخ، وبأسعار تبدأ من 38,500 دينار كويتي. أما الموديل E 63 AMG 4-Matic S فيتوفر اعتباراً من سبتمبر 2013.

 

×