لاند روفر تفوز بجائزة جوديير للإبتكار لعام 2013

فازت لاند روفر بجائزة جوديير للإبتكار لعام 2013، وهي جائزة رفيعة تقدمها جوديير ومجلة أوتوبيلد ألارد المتخصصة في حفل أقيم في هاناو بألمانيا.

وقد جاء فوز لاندروفر بالجائزة تقديراً لتميز سيارة رينج روفر الجديدة ، التي تعد أول سيارة دفع رباعي في العالم ذات هيكل مصنع كلياً من الألومنيوم.    

وتعد هذه هي السنة السابعة التي تقوم فيها جوديير بتوزيع جوائز الإبتكار في إطار مسابقة أفضل سيارة دفع رباعي. 

وتستهدف جوديير من خلال هذه الجائزة تقدير روح الإبتكار والإلتزام بالتطوير المنهجي للأفكار والمنتجات الجديدة، وهو ما يتماشى مع نهج جوديير كشركة رائدة تقود الابتكارات الجديدة في صناعة الإطارات، وتتيح تطوير منتجات ذات تقنيات رائدة جديدة  تعزز الأداء والفعالية.

نبذة عن جوديير:

تعد جوديير إحدى أكبر شركات صناعة الإطارات في العالم، حيث يعمل بها نحو 71,000 موظف وهي تصنع منتجاتها في 53 منشأة منتشرة في 22 دولة حول العالم.وتمتلك الشركة مركزين للتطوير والابتكار في أكرون بأوهايو، وكولمار بيرج في لوكسمبورغ، يركزان على تطوير أحدث المنتجات وخدمات متميزة ترسخ معايير متفوقة جديدة في الصناعة.

فقد هيمنت ابتكارات جوديير على معايير صناعة السيارات على مدى أكثر من 100 عام. كما حافظت "جوديير" على ريادتها في تقنية السلامة المبتكرة المعروفة باسم RunOnFlat، التي تتيح للسائق مواصلة قيادة السيارة مع وجود ثقب في الإطار.وتعد "جوديير" الشركة الرائدة عالمياً في مجال تصنيع الإطارات المجهزة بتقنية RunOnFlat، مع تطبيقها على مختلف موديلات سيارات "بي إم دبليو"، و"ميني" الحائزة على جوائز دولية، وسيارات مرسيدس بنز عالية الأداء، وسيارة "كورفيت" الأميركية الرياضية الأسطورية وغيرها من الماركات.
 

×