مرسيدس-بنز الكويت تترشّح لجائزة أفضل موقع إلكتروني للأجهزة المتحركة

تم ترشيح مرسيدس–بنز الكويت لجائزة أفضل موقع إلكتروني للأجهزة المتحركة، وذلك خلال معرض Mobile Show الشرق الأوسط. وكانت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي، الموزع الحصري لعلامة مرسيدس-بنز في الكويت، قد أطلقت بوابتها الإلكترونية للأجهزة المتحركة أوائل العام الحالي، مستخدمةً أحدث التقنيات المتطورة للتواصل مع عملائها وتزويدهم بأفضل الخدمات أثناء التنقل.

يعتبر معرض Mobile Show الشرق الأوسط، والذي يعرف باسم "موبيز"، فعاليةً سنوية مرموقة تحتفي بأفضل تقنيات وابتكارات الهواتف المتحركة في المنطقة. يقام المعرض يومي 14 و15 مايو في مركز دبي الدولي للمؤتمرات والمعارض، ويختتم بحفل للجوائز لتتويج أفضل الإنجازات في مجال الأجهزة المتحركة.

وفي هذا السياق قال مايكل رويله، المدير العام لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "تعتبر الكويت مجتمعاً يتّسم بالتواصل الكبير، حيث يمتلك ثلث المقيمين فيها حسابات على موقع فيسبوك بالإضافة إلى نشر أكثر من 6 ملايين صورة تحمل الهاشتاج #Kuwait على موقع إنستغرام.

وبفضل 60 مليون تغريدة خلال شهر مارس 2012 وحده، أي ما نسبته 8% من مجمل التغريدات في العالم العربي، لذلك فإن تكثيف مرسيدس–بنز الكويت من تواجدها على الإنترنت ومواقع التواصل الاجتماعي خطوة أخرى لتعزيز التواصل مع هذا الجيل الجديد من محبي علامة النجمة الثلاثية وهو أيضاً الجيل الشغوف بالإنترنت، فبكل سهولة تقوم قنوات التواصل الإجتماعي بتزويد العملاء وتمكينهم من مناقشة آخر الأخبار والتطورات الخاصة بشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي."

 

×