فولكس فاغن تزود الخنفساء الجديدة بأشرطة الرالي "go-faster"

أعلنت شركة فولكس فاغن الألمانية عن تعديل أيقونتها New Beetle الشهيرة من خلال باقة متنوعة من الخيارات تشتمل على نوع من أشرطة الرالي "go-faster"، التي ظهرت على إصدار السباقات في الفيلم الكوميدي "The Love Bug" من إنتاج شركة ديزني.

وتعتبر أشرطة الزينة المقرر طرحها خلال 2014 جزءاً من خطط فولكس فاغن الطموحة لتعزيز الطلب على السيارة التي فشلت في تحقيق مبيعات تقترب من حجم المبيعات المثير الذي حققته السيارة الأصلية.

وتوفر الشركة الألمانية لعملاء السيارة الجدد إمكانية اختيار طلاء ثنائي الألوان، يجمع ما بين لون أساسي وسقف باللون الأسود بالكامل. وأعلنت شركة فولكس فاغن أن تكلفة طقم أشرطة الرالي يبلغ 450 دولاراً أمريكياً. ويمكن توليف هذه الأشرطة مع باقة من ثمانية ملصقات باللغة الألمانية والإيطالية والإسبانية تشتمل على الأسماء الشهيرة للسيارة الخنفساء.

وتستعيد أشرطة الرالي الجديدة ذكريات الفترة المبكرة من عصر السيارة Beetle خلال حقبة السبعينيات من القرن الماضي، عندما ظهرت السيارة في إصدارات محدوة Beetle Jeans و Beetle Sport Jeans والتي كانت تمتاز بملصقات في أسفل جسم السيارة مع تجهيزها بعجلات خاصة وألوان طلاء فريدة من نوعها.