شفروليه كامارو تنضم إلى أسطول شرطة دبي

انضمت سيارة شفروليه كامارو SS إلى أسطول سيارات شرطة دبي لتكون أولى سيارات كامارو التي تُستخدم في الشرطة في منطقة الشرق الأوسط.

وتولّد سيارة كامارو بمحركها V8 سعة 6.2 لتر، قوة تبلغ 426 حصاناً و567 نيوتن متر من عزم الدوران. وتصل سرعتها القصوى إلى 250 كيلومتر في الساعة، وتتميز بقدرتها على التسارع من 0 إلى 100 كيلو متر في الساعة بغضون 4.7 ثانية. ولذلك، تعتبر كامارو إضافة مثالية إلى أسطول سيارات شرطة دبي.

وتم تسليم سيارة شفروليه كامارو إلى شرطة دبي، والتي ستستخدم كدورية في أرجاء الإمارة، عبر شركة الكندي للسيارات، وكيل جنرال موتورز الحصري في دبي، وذلك في مركز القيادة العامة لشرطة دبي.

وسلّم كل من بطي الكندي، المدير العام لشركة الكندي للسيارات، وجون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط، مفاتيح سيارة كامارو SS إلى سعادة اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي.

وفي هذه المناسبة، قدّمت شرطة دبي درعاً تذكارياً باسم جون ستادويك، الرئيس والمدير الإداري في جنرال موتورز الشرق الأوسط، سلمه إليه سعادة اللواء خميس مطر المزينة، نائب القائد العام لشرطة دبي.

وقال سعادة اللواء خميس مطر المزينة: "إن سيارة كامارو تحظى بتقدير كبير حول العالم، وهي سيارة مثالية لشرطة دبي، حيث أننا نتطلع إلى تطوير أسطول سياراتنا لتعزيز السلامة والأمان في تقديم خدمات تتماشى مع الوضع العالمي للإمارة".

ومن جانبه قال بطي سعيد الكندي: "يسعدنا أن نكون أول من يلبي طلب شرطة دبي في تقديم الدعم بإضافة سيارات دوريات عالية الأداء إلى أسطولها. شعرنا بأن كامارو ستكون السيارة المثالية لتلبية متطلباتهم. إننا على ثقة تامة في أن قدرات سيارة كامارو على التجاوب السريع، بفضل محركها عالي الأداء ذو الثماني أسطوانات، وسهولة استخدامها في القيادة اليومية وانخفاض تكاليف الصيانة، ستجعل منها سيارة الدورية المثالية على مدى السنوات القادمة".

ومن الجدير بالذكر أن شفروليه كامارو تحصد نجاحاً كبيراً في سوق السيارات الرياضية بمنطقة الشرق الأوسط. وقد حازت السيارة على لقب سيارة العام الرياضية لأربع مرات على التوالي من العام 2009 حتى 2012، من قِبل أبرز مجلات السيارات. كما وحازت كامارو على لقب ’سيارة العام الرياضية للعام 2012‘ من قبل مجلة Evo في الشرق الأوسط في فبراير الماضي.

 

×