هوندا تطلق سيارتها سيفيك 2013 في أسواق الخليج

أطلقت شركة هوندا سيارتها سيفيك 2013 في أسواق الخليج. وأعلن وكيل الشركة اليابانية في دبي أن السيارة الجديدة  تمتاز بتصميم رياضي وأداء فائق وجودة راقية.

وقد أجرت الشركة اليابانية العديد من التحسينات على الجسم الخارجي للسيارة سيفيك الجديدة، حيث تزخر مقدمة السيارة بشبكة مبرد بفتحات سداسية الأضلاع باللون الأسود، بالإضافة إلى أشرطة الكروم في الأمام والخلف، مما يعزز الطابع الرياضي للسيارة.

وتعتمد السيارة السيدان الجديدة على محرك i-VTEC رباعي الأسطوانات بسعة 8ر1 لتر وبقوة 139 حصاناً، والمزود بـ 16 صماماً، وهو ما يعمل على توفير الوقود. ويتولى مهمة نقل قوة هذا المحرك إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيكي خماسي السرعات، والذي يتيح للسائق متعة كبيرة عند الانطلاق، بالإضافة إلى قيادة أكثر حيوية داخل المدن، علاوة على الاستمتاع بالراحة عند القيادة على الطرق السريعة.

وتظهر سمات الأناقة والفخامة بداخل مقصورة السيارة سيفيك الجديدة بفضل استخدام خامات فاخرة وتطعيمات باللون الفضي ذات المظهر الجذاب. وتشتمل السيارة الجديدة على العديد من التجهيزات الرائدة في فئتها مثل نظام الدخول بدون مفتاح ونظام تثبيت السرعة وعدادات رقمية متعددة المستويات ونظام صوتي بتقنية البلوتوث وكاميرا الرؤية الخلفية ونظام المعلومات الذكي i-MID، وكذلك أزرار للتحكم في النظام الصوتي من المقود.

وتزخر سيارة هوندا سيفيك 2013 بالعديد من أنظمة السلامة المتطورة، مثل وسادات هوائية مزدوجة للسائق والراكب الأمامي ونظام الفرامل المانع لانغلاق العجلات (ABS) ونظام إلكتروني لتوزيع قوة الفرامل (EBD) ونظام تعزيز اتزان السيارة (VSA).

وتوفر شركة هوندا سيارتها الجديدة بلونين جديدين، وهما الأبيض اللؤلؤي والطلاء المعدني بني كونا. ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية معلومات حول أسعار سيارتها سيفيك 2013 في أسواق الخليج.