هوندا تطرح سيارتها الكروس أوفر Crosstour الجديدة في الخليج

طرحت شركة هوندا سيارتها الكروس أوفر Crosstour الجديدة في أسواق الخليج. وأوضح وكيل الشركة اليابانية في دبي أن السيارة الجديدة تأتي بقوة أكبر وتصميم أرقى، بالإضافة إلى العديد من التجهيزات الفاخرة في مقصورتها الداخلية مع تراجع معدل استهلاكها من الوقود.

وتمتاز سيارة هوندا Crosstour الجديدة بمظهر خارجي أكثر جرأة، حيث تأتي بخطوط رياضية انسيابية، وتشتمل على العديد من عناصر التجهيزات الراقية مثل مقابض من الكروم للأبواب وعجلات مصنوعة من الألومنيوم مقاس 18 بوصة، بالإضافة إلى مرايا جانبية قابلة للطي كهربائياً ونوافذ كهربائية لكل من السائق والراكب الأمامي، وقامت شركة هوندا بتجهيز النوافذ الخلفية بستائر جانبية للتأكيد على أجواء الراحة والخصوصية.

وعلى صعيد الجوانب التقنية تنطلق سيارة هوندا Crosstour الجديدة بسواعد محرك سداسي الأسطوانات V6 بسعة حجمية تبلغ 5ر3 لتر وبقوة 277 حصان. ويتولى مهمة نقل قوة المحرك إلى العجلات ناقل حركة أوتوماتيكي سداسي السرعات، مع إمكانية تغيير التعشيقات من المقود.

وتزخر سيارة الكروس أوفر الجديدة بالكثير من أنظمة السلامة، ومنها على سبيل المثال نظام تعزيز اتزان السيارة ونظام المكابح المانع للانغلاق ونظام التوزيع الإلكتروني لقوة الكبح ومساعد المكابح. وتضم تجهيزات السلامة أيضاً العديد من الوسادات الهوائية للسائق والراكب الأمامي، وكذلك مخادع رأس فعالة بالمقاعد الأمامية توفر حماية للرقبة والظهر في حالات التصادمات الخلفية.

وتطغى على مقصورة السيارة Crosstour الجديدة سمات الأناقة والرقي بفضل الاعتماد على الخامات الفاخرة وتزويدها بأحدث التجهيزات التقنية المتطورة مثل مكيف هواء ثنائي المناطق ونظام صوتي بقوة 360 وات يشتمل على سبع سماعات، بالإضافة إلى وظيفة البلوتوث، كي يتمكن السائق من إجراء الاتصالات الهاتفية دون رفع يده عن المقود. وكما تأتي سيارة هوندا الجديدة مزودة بكاميرا للرؤية الخلفية مع خطوط توجيه ديناميكية وشاشة ODMD تعمل باللمس.

وأعلنت شركة هوندا أنه يتوافر موديلان (EX و Touring) م السيارة Crosstour الجديدة في أسواق الخليج بألوان جديدة مثل كونا كوفي المعدني وماونتن إير المعدني، بالإضافة إلى الألوان التقليدية الأبيض والفضي والرمادي والأسود. ولم تفصح الشركة اليابانية عن أية تفاصيل بشأن أسعار سيارتها الجديدة في أسواق الخليج.

 

×