أوبل تكشف عن إصدار راليات من سيارتها الصغيرة Adam

تعتزم شركة أوبل كشف النقاب عن إصدار راليات من سيارتها الصغيرة Adam خلال مشاركتها في فعاليات معرض جنيف الدولي السيارات في الفترة من 7 إلى 17 آذار/مارس المقبل.

وأوضحت مجلة «أوتو موتور سبورت» الألمانية أن السيارة Adam Rallye R2 الجديدة تأتي مزودة بمحرك بنزين بسعة 6ر1 لتر وبه 16 صماماً ويولد قوة تبلغ 185 حصاناً. ويتولى مهمة نقل هذه القوة الحصانية إلى العجلات ناقل حركة متتابع Sadev خماسي السرعات بالإضافة قفل تفاضلي ميكانيكي.

وتشتمل السيارة Adam Rallye R2 على مجموعة حركة وتعليق قابلة للضبط مع إجراء بعض التحسينات على نظام المكابح فائق الأداء. وإلى جانب المقاعد الرياضية ووسائل الحماية من الانقلاب تضم باقة التجهيزات المُخصصة لإصدار الراليات أيضاً نظام إطفاء أوتوماتيكي للحرائق ولمبات قراءة شديدة الإضاءة.

وقامت شركة أوبل بطرح سيارتها Adam Rallye R2 في أعقاب قيام فولكس فاغن بطرح موديل الراليات Polo WRC من سيارتها الشهيرة في الفئة المدمجة.

وتعقد شركة أوبل آمالاً كبيرةً على موديلاتها الجديدة من سيارتها الصغيرة Adam المُخصصة للمدن، حيث تهدف الشركة الألمانية التابعة لمجموعة جنرال موتورز من خلال سيارتها الصغيرة إلى منافسة الموديلات الأخرى مثل سيارات ميني وفيات 500.

 

×