شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات تطلق شفروليه ترافرس 2013 الجديدة في الكويت

أعلنت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات ، الوكيل لحصري لسيارات شفروليه في الكويت، عن وصول سيارة شفروليه ترافيرس 2013 الجديدة. وتم إطلاق السيارة الجديدة في معرض صفاة بالري بحضور عدد من كبار الضيوف، وعملاء مبيعات الجملة في الشركة، ومالكي سيارات ترافرس، إضافة إلى ممثلي شركة جنرال موتورز وشركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات. كما حضر الحفل عدد من ممثلي وسائل الإعلام وكذلك زوار المعرض.

وتحضر السيارة إلى الكويت لتكشف عن تطورات مذهلة وشيقة في صناعتها وهندستها وتصميمها. فالشكل الخارجي للسيارة استلهم الخطوط العصرية في تقديم لمسات تبدو وكأنها نحت فني في جسم السيارة الخارجي، بينما تغيرت المقصورة الداخلية لتصبح أجمل وأرحب وأغنى بالمزايا الترفيهية والتكنولوجية.

ومع تركيز جنرال موتورز على الفخامة والرفاهية في ترافرس الجديدة كلياً 2013، فقد تم الاهتمام أيضاً بالإطلالة الخارجية للسيارة ابتداء بالشبك الأمامي والمصابيح، وصولاً إلى الخطوط الانسيابية الجذابة التي أضافت مزيداً من الحيوية والجمال للأبواب وغطاء المحرك والباب الخلفي. أما المقصورة الداخلية التي تتسع لثمانية أشخاص براحة كاملة، فأضافت لمتعة النزهات جواً من الترفيه من خلال التقنيات الحديثة. وتبدو لوحة العدادات والتابلوه الأمامي غنياً بالأناقة والعصرية بوجود شاشة تواصلية 6.5” تعمل باللمس بنظام MyLink الذي يدمج  محتوى ومزايا الهاتف الذكي حيث يتم اتصال أدوات التخزين بالإنترنت من خلال البلوتوث أو الـUSB، بما في ذلك مشغل ملفات MP3 وأجهزة آيبود وآيباد وغيرها. ويضم نظام MyLink مفاتيح تحكم كبيرة سهلة الاستخدام لأغراض الترفيه أو الملاحة أو الاتصال الصوتي وذلك ليتيح لقائد السيارة تجربة أجمل في القيادة بفضل سهولة التواصل مع هاتفك النقال. أما المقاعد فيميزها تصميمها المريح ودرزات الخياطة الأنيقة لقماشها وجلدها، مع وجود إضافات الخشب الفاخرة على المقاعد والتابلوه.

وهذا التنوع في المزايا الترفيهية يجعلها سيارة متعددة الوظائف بامتياز سواء أكانت للمشاوير عائلية أو لتوصيل الأولاد إلى المدرسة أو لاحتياجات التسوق المنزلية. ويعزز هذه السمة البارزة في ترافيرس الجديدة تلك المساحة التخزينية الواسعة التي تعتبر الأكبر في فئتها بوجود 116.3 قدم مربع. ويمكن على الدوام زيادة رحابتها من خلال طي المقاعد في الصف الثالث والثاني لتكوين مساحة مسطحة تكفي لكافة احتياجات الأسرة.

وفي تطوير صناعي مثير، تحضر ترافرس 2013 الجديدة بنظام دفع بالعجلات الأربعة، ومحرك 3.6 ليتر يعمل بالحقن المباشر لإطلاق 288 حصاناً مع الاهتمام الكبير بنظام الاستخدام الأمثل للوقود مما يجعلها ذات أداء اقتصادي مميز قياساً إلى حجمها ووزنها. وتقدم السيارة الجديدة مواصفات أمان وسلامة متطورة ابتداء من ستابيلي تراك، ونظام التحكم الالكتروني، وكذلك وجود أكثر من 6 وسائد هوائية موزعة على صفوف المقاعد الثلاثة، مما يجعلها مركبة غنية بالترفيه والسلامة ومتعة القيادة في وقت واحدن وخاصة مع نيل السيارة درجة الخمس نجوم في تقييمات واختبارات السلامة العالمية.

ومع وجود ترافرس تحت مظلة شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده في الكويت، فإن اقتناء هذه السيارة يصبح أكثر قيمة مع الجودة الرفيعة لخدمات مابعد البيع والتي تشمل أكبر مركز خدمة في العالم، وفريق فني وتقني عالي الكفاءة والخبرة، واستخدام أحدث المعدات والتجهيزات الفنية للصيانة والخدمة. ومع الكشف عن ترافرس 2013 الجديدة كلياً في الكويت، فقد أصبح من الضروري لعشاق التميز أن يزوروا معارض الغانم للتعرف على هذه السيارة وتجربتها في أقرب فرصة.