تسليم 64 سيارة من مرسيدس إلى طيران الإمارات لخدمة مسافري الدرجة الأولى

ضمن صفقة مع شركة طيران الإمارات، قامت مرسيدس-بنز بتسليم 46 سيارة صالون من الفئة-E الرائدة و20 سيارة من Viano ذات المساحة الفسيحة، وذلك إلى المبنى 3 في مطار دبي الدولي المخصص لرحلات طيران الإمارات. وتهدف الصفقة إلى منح مسافري الدرجة الأولى المزيد من الراحة والقيمة بفضل خدمة السائق الخاص التي تقدمها الشركة.

وقد تم توقيع الصفقة في يناير 2012 من قبل كل من شركة مشاريع قرقاش، الموزع المعتمد لسيارات مرسيدس–بنز في دبي والإمارات الشمالية، وقسم مبيعات الشركات لدى مجموعة دايملر الشرق الأوسط والأدنى، بحيث يشهد الربع الثالث من العام تسليم أسطول السيارات ذات اللون الأسود اللامع.

وبفضل الجيل الجديد الذي يعتبر على نطاق واسع "أفضل سيارة صالون لرجال الأعمال في العالم" فإن الفئة-E أصبحت تمثل أبرز ما تنتجه علامة مرسيدس-بنز. فهي تمثل نموذجاً بسيطاً وأنيقاً لرجال الأعمال الناجحين كثيري التنقل حول العالم، لتحمل مزايا علامة النجمة الثلاثية التي تتمثل في المظهر الأنيق والسلامة والكفاءة والإقتصادية والمساحة الواسعة للأمتعة والاعتمادية، والتي تعتبر جميعها جوهر الفئة-E، بالإضافة إلى سيارات Viano التي تجعل من مرسيدس-بنز الخيار الأنسب لطيران الإمارات وتقديم خدمة السائق الخاص لعملائها من ركاب الدرجة الأولى.

تعتبر سيارات Viano من مرسيدس-بنز مثالية للمجموعات السياحية والعائلات المسافرة، حيث تتصدر فئتها بفضل معايير متجددة للسيارات الكبيرة إلى جانب تمتعها بمحرك جديد وناقل حركة جديد يقلل من الانبعاثات واستهلاك الوقود فيما يعزز من أداء السيارة. أما الهيكل الجديد فيمنح الركاب أكبر قدر من الراحة والسلامة فيما أصبحت مقصورة القيادة تتمتع بمواصفات أكثر ملاءمة للبيئة والمستخدمين على السواء. يمكن التعرف إلى سيارة Viano على الفور من مقدمتها التي تحمل شعار مرسيدس-بنز الشهير بشكله في سيارات الركاب الحالية، بالإضافة إلى تمتعها بتصميم جديد في الجانب الخلفي.

وتعليقاً على الأمر قال فرانك بيرنتالر، مدير المبيعات والتسويق لسيارات مرسيدس-بنز في دايملر الشرق الأوسط والأدنى: "يتوقع ركاب الدرجة الأولى الحصول على الخدمات الأفضل خلال سفرهم وإلا اختاروا عدم تلقي أية خدمات. تعتبر علامة مرسيدس-بنز رديفاً للجودة والفخامة مما يجعلها تلبي كافة توقعات مسافري الدرجة الأولى، فيما تضمن المستويات المتفوقة من الاعتمادية والمساحة الكبيرة للأمتعة وسلاسة تامة في سير برنامج رحلتهم. أما الخدمة الشاملة التي تقدمها مرسيدس-بنز لعملائها بعد البيع فتضمن استمرار الأداء المتفوق في ذروته مما يعني استثماراً آمناً وراحة البال لشركائنا طيران الإمارات."

 

×