افتتاح أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم

إحتفلت النابودة للسيارات مؤخراً، الوكيل الحصري لأودي في دبي والإمارات الشمالية، بافتتاحها لـ "مبنى أودي دبي" الذي يمكن من خلاله عرض 57 سيارة جديدة لتكون بالتالي أكبر صالة عرض لسيارات أودي الجديدة في العالم.

تبلغ مساحة مبنى أودي 15 ألف متر مربع موزعة على 6 طوابق، وتجدر الإشارة إلى أن صالة العرض الجديدة ستفتح أبوابها للعملاء ابتداءً من الثالث من ديسمبر.

هذا وقد انطلق حفل افتتاح مبنى أودي عندما ضغط كل من خليفة جمعة النابودة، رئيس مجلس إدارة النابودة للسيارات، ولوكا دي ميو عضو مجلس إدارة AUDI AG للتسويق والمبيعات، وكيه. راجارام الرئيس التنفيذي للنابودة للسيارات على رمز مفتاح تشغيل محرك سيارات أودي. وفي سياق كلمته بهذه المناسبة، قال كيه. راجارام خلال حفل الافتتاح: "من ناحية المبيعات، فإن سوق الإمارات هو السوق الأكثر أهمية لـ أودي في الشرق الأوسط، وافتتاحنا لمبنى أودي الجديد بتكلفة 118 مليون درهم إماراتي يعكس الرؤية المستقبلية للنابودة للسيارات تجاه علامة أودي والتزامنا بها بالإضافة إلى سعينا الدؤوب لضمان رضا وسعادة عملائنا في دبي والإمارات الشمالية."

تعرّف الحضور ولفيف من الإعلاميين خلال حفل الافتتاح على تاريخ النابودة للسيارات وقصة نموها في دبي التي تمتد على مدى أربعة عقود وعلى علاقة الشراكة الوطيدة بين النابودة للسيارات وأودي.

وبمناسبة افتتاح مبنى أودي دبي، فقد تم إرسال سيارة السباق الهجينة الفائزة بسباق لومان 24 ساعة الشهير وببطولة العالم لسباقات التحمل أودي R18 e-tron quattro رقم 1 من ألمانيا لعرضها على الحضور إلى جانب سيارة السباق الكلاسيكية أوتو يونيون Type C التي يعود تاريخ صنعها إلى عام 1936. كما سجلت كل من أودي R8 V10 plus ظهورها الأول والحصري في منطقة الشرق الأوسط خلال حفل الافتتاح على أن يتم إطلاق السيارة في أسواق المنطقة نهاية عام 2013، هذا بالإضافة إلى الظهور الأول في المنطقة لسيارة أودي RS 4 Avant و Q5 المجددة على أن تطلقان في أسواق المنطقة في الربع الأول والثاني على التوالي. كما تجدر الإشارة إلى حضور النجمة العالمية جينفر لوبيز مراسم الافتتاح.

يعتبر مبنى أودي صالة عرض السيارات المتعددة الطوابق الأولى من نوعها في دبي التي تعتمد على مجموعة واسعة من المصاعد لنقل السيارات المعروضة إلى الطابقين الثاني والثالث. وتوفر صالة عرض مبنى أودي لعملائها خدمات نخبوية على غرار خدمة ركن السيارات valet parking وتتوفر في صالة العرض مصاعد كهربائية وأخرى بانورامية علاوة على تقنيات متعددة الوسائط من ضمنها حائط عرض مخصص لطابق التصميم الحصري بحيث يتيح للعميل رؤية السيارة المصممة حسب الطلب بحجمها الحقيقي تقريباً.

الجدير بالذكر أن افتتاح مبنى أودي قد تم قبل ثلاثة أشهر من الوقت المحدد، وهذا بفضل فريق العمل المؤلف من 320 موظف عملوا بنظام الفترتين بما مجموعه 1.2 مليون ساعة. يعتبر هذا المبنى بمثابة حجر الأساس لمجموعة من المشاريع التوسعية التي تعمل النابودة للسيارات على تنفيذها باستثمار يبلغ 900 مليون درهم إماراتي من ضمنها مبنى أودي دبي الجديد إلى جانب مرافق جديدة في الشارقة والفجيرة خلال العام 2013. كما تعمل النابودة للسيارات حالياً على تشييد مركز خدمة ضخم مع 60 رافعة في دبي على أن يفتتح رسمياً خلال العامين القادمين.

 

×