نيسان جي تي – آر 2013: معايير راقية للتميّز في الأداء

قالت شركة نيسان أنها عززت الإمكانات المتقدمة أصلاً لسيارتها الأسطورية، نيسان جي تي – آر، في موديل 2013، لتوفر لعملائها أداءً أكثر تقدماً وثباتاً رائعاً ورُقياً فاتناً وهامشاً أكبر لوضع اللمسات الشخصية. ومع استمرار توفر درجة كبار الشخصيات (VVIP)، تم اعتماد مستويات جديدة من الاضافات الشخصية، بالاضافة إلى مستويات أخرى غيرها ستتوفر في المستقبل القريب، بما في ذلك نسخة فريدة لأسرع رجل في العالم والعدّاء الأولمبي البطل يُوسَين بولت، وهو سفير العلامة التجارية للسيارة السوبر رياضية التي تبلغ سرعتها 315 كلم/ ساعة و"مدير الإثارة" الفخري لعلامة نيسان التجارية.

وقال سمير شرفان، مدير المبيعات والتسويق في شركة نيسان الشرق الأوسط: "تعبّر سيارة جي تي – آر الأسطورية عن فلسفة العلامة التجارية من نيسانوالتي تؤكد مبدأ الابداع والاثارة للجميع ،فقوّتها الهائلة والتحكم المذهل وشكلها الأخاذ هيمزايا فريدة لاتتوفر إلا في السيارات السريعة غالية الثمن، بينما تقدم جي تي – آر ميزة الاستخدام اليومي التي لا يمكن للسيارات المشابهة الأخرى أن تنافس جي تي – آر بها. إنها مركبة فريدة في عالم سيارات الأداء، وتؤكد التحسينات المذهلة في موديل العام الحالي التزامنا بمواصلة تعزيز امكانات هذه السيارة الرائعة فعلاً".

ونرى في نيسان جي تي – آر موديل 2013 تصميماً ثورياً وتحسينات هندسية اعتمدت على ملاحظات ومؤشرات تم الحصول عليها من مشاركة السيارة السوبر رياضية في سباق نوربورينغ 24 ساعة هذا العام. كما تم اختبار متانة واعتمادية جي تي – آر بشكل كامل خلال التجارب التي تلت السباق والتي نُفّذت على حلبة نوربورينغ التي تعتبر أكثر حلبات سباقات السيارات صعوبة في العالم. وقال كازوتوشي ميزونو، المهندس الرئيسي لنيسان جي تي – آر و"الأب الروحي" للسيارة الأسطورة: "عندما نذهب إلى نوربورينغ، نجرب قيادة السيارة لمسافة تزيد على 3000 كلم، وهي مسافة تساوي القيادة لمسافة 400000 كلم على الطرقات العامة مرتين سنوياً. نعمل على التعامل مع مسائل محددة مثل الحرارة والقوى المؤثرة على السيارة، ونهدف إلى تمكين السيارة من أن تكون قادرة على مجابهة التحديات على الطرقات في كل دول العالم وفي كل الظروف".

وتمثل جي تي – آر موديل 2013 النسخة الخامسة من ميزونو، وتشمل استجابة محسنة للمحرك في مدى دورات المحرك المتوسطة والعليا (دورة في الدقيقة) ومتانة معززة للهيكل وتغيرات في مواصفات المخمدات والنوابض والقضيب المثبت الأمامي. ونتيجة لهذه التحسينات، تعزز الأداء الكلي للمركبة بشكل دراماتيكي وتحسن الثبات عند السرعات العالية وأصبحت تجربة القيادة أكثر رُقياً. إضافة إلى ذلك، ستشمل النسخة الفاخرة (Premium Edition) جلد Semiarininالغني والمقصورة الداخلية باللون المفضل كحزمة أنيقة لمقصورة السيارة، مايعزز الاحساس بمعايير الجودة العالية.

وقد جذب الدمج بين الأداء المدهش والأسلوب الرفيع العدّاء يُوسَين بولت، أسرع رجل في العالم والبطل الأولمبي، لشراء سيارة نيسان جي تي – آر. وأثمرت العلاقة بين الرياضي الفائز بالعديد من الميداليات الذهبية وشركة نيسان في الإعلان مؤخراً عن تعيين يُوسَين بولت سفيراً للعلامة التجارية للسيارة البالغة سرعتها 315 كلم/ساعة و"مدير الإثارة" الفخري لعلامة نيسان التجارية.

وسيتواصل الجمع بين اسرع رجل في العالم والسيارة السوبر رياضية والسريعة للغاية من خلال مبادرة متميزة، حيث سيتم طرح سيارة جي تي – آر فريدة مطلية بالذهب، موقعة بإسم يُوسَين بولت، في مزاد تُخصص ايراداته لصالح مؤسسة يُوسَين بولت (http://usainbolt.com/foundation/). ولكن، ليست هذه السيارة الوحيدة التي سيُلهمها بولت، حيث ستكون هناك سيارة "بولت جي تي – آر" خاصة لاستخدامه الشخصي، بينما سيبدأ البطل الأولمبي بالعمل مع متخصصي المنتجات من نيسان على تطوير النسخة الحصرية التي يمكن طلبها من الأسواق التي تتوفر فيها جي تي – آر (سيتم الإعلان عن التفاصيل في مرحلة لاحقة).

الجدير بالذكر أن يُوسَين بولت ونيسان جي تي – آر يمثلان جوهر المبادرة التسويقية العالمية الجديدة التي أطلقتها الشركة (“What IF_”). وتتضمن المبادرة التسويقية عرض منتجات نيسان المتميزة وتقنياتها المتقدمة على اللوحات الاعلانية في المطارات حول العالم، وتشكل جزءاً من خطة أعمال "باوار 88" متوسطة المدى للشركة والتي تهدف إلى الحصول على حصة سوقية تبلغ 8 في المائة وتحقيق هوامش تشغيلية بنسبة 8 في المائة.

وسوف يبدأ بيع نيسان جي تي – آر 2013 في الشرق الأوسط اعتباراً من شهر فبراير 2013.