شفروليه تريل بليزر 2013 الجديدة كلياً في الكويت

في حدث خاص ومتميز، أطلقت شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده، الوكيل الحصري لسيارات شفروليه في الكويت، السيارة الرياضية المتعددة الاستخدامات، شفروليه تريل بليزر الجديدة كليا بعد طول إنتظار لتعيد لعشاق هذه السيارة قوة وحرفية الأداء.وقد أزيح الستار عن هذه الأسطورة يوم الجمعة التاسع من نوفمبر في حفل ضخم في المارينا كرسنت حضره عدد من كبار مسؤولي شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده للسيارات، ممثلين عن شركة جنرال موتورز ونخبة من الإعلاميين إضافة إلى جمهور كبير من العملاء المرموقين وعشاق سيارات شفروليه.وقد تخلل الحفل عروض وألعاب مميزة أبهجت الحاضرين كما خصصت شركة يوسف أحمد الغانم ركن للتواصل الإجتماعي تفاعل من خلاله الحضور مباشرة مع مواقع التواصل الإجتماعية للشركة.

وتتوفر شفروليه تريل بليزر بفئتين LT و LTZ مجهزة بنظام الدفع الرباعي أو الثنائي بينما يقودها محرك سعة 3.6 ليتر يطلق قوة سحب تبلغ 239 حصان. ويعمل المحرك بتقنية الصمامات ذات التوقيت الذكي للتجاوب مع حالة الطريق والقيادة وبالتالي التحكم في نظام حرق الوقود. هذا بالإضافة إلى التحكم القوي بالسيارة في القيادة دون الحاجة للضغط على دواسة الفرامل، أما زر ABS فيتيح للسيارة التحكم في فرملة كل عجلة بشكل مستقل لتصل السيارة إلى السرعة المطلوبة.

تصميم خارجي يجمع التحدي بالأناقة

يتميّز التصميم الخارجي بمبدأ "العجلات خارج الهيكل" الذي يوفّر القدرة على الاقتراب والابتعاد بزاوية عالية. وتُبرز الشبكة الأمامية مزدوجة المنافذ الشكل العصري للسيارة، وتتخذ شبكة التهوية وضعاً عمودياً أكثر لتعكس بذلك المزيد من الثقة والقوة. وقد زوّدت سيارة تريل بليزر بعجلات سداسية الأضلاع من الألمنيوم قياس 18 إنشاً مصمّمة لدعم الوزن وأداء القيادة والتعامل وأداء التوقف وقدرة القطر.

الرفاهية والإبداع في المقصورة الداخلية

رحابة ورفاهية تستقبلك في مقصورة تريل بليزر حيث تجمع السيارة ين مواصفات السيارات الفاخرة وبين الجرأة التي تتوقعها من السيارات الرياضية المتعددة الاستعمالات. وتنسجم المقاعد الجلدية الحاضنة ذات التطريز الفرنسي أو المتداخل مع الخطوط الانسيابية البارزة في لوحة القيادة. وهناك أيضاً إضاءة LED باللون الأزرق الثلجي لتمايز الأرقام والنقاط البيضاء ولخلق مظهر متطوّر. وتؤمِّن المقصورة التي تستوعب سبعة ركاب، ثلاثة صفوف من المقاعد المنفصلة القابلة للطي أو التسطيح في الوقت نفسه.

تجهيزات الأمان والسلامة

تأتي تريل بليزر الجديدة بمجموعة من تجهيزات الأمان القياسية بنوعيها الإيجابي والسلبي تتضمن ستّ وسائد هواء تعمل على مرحلتين للسائق والراكب الأمامي تشمل نظام التحكم الالكتروني بالثبات، ABS، نظام التحكم على المنحدرات، ونظام الدعم الهيدروليكي للفرمل ونظام التحكّم بالجرّ ونظام الديناميكي لموازنة الكبح الخلفي ونظام الإلكتروني لتوزيع قوة الكبح لتقدم أعلى معايير السلامة للعملاء.

ويمكن لعشاق شفروليه تريل بليزر2013 الجديدة كلياً، ومحبي تجربتها، أن يتفضلوا بزيارة معارض شركة يوسف أحمد الغانم وأولاده لمشاهدة هذه الأسطورة من جديد وحجز موعد لتجربتها. ولأن الاهتمام الكبير يرتكز على توفير تجربة غنية لمحبي سيارة شفروليه، فقد طورت شركة يوسف احمد الغانم خدماتها النوعية سواء أكانت خدمات ما بعد البيع، ام مركز الصيانة الذي يعتبر الاكبر في العالم بمساحته وتقنياته وفريقه المؤهل والعالي الكفاءة لتكون سيارات العملاء بمثابة الاختيار الدائم لرؤيتنا واهتمامنا بالريادة والتفوق في قطاع السيارات في الكويت. لا شيء الآن يضاهي متعة زيارة معارض يوسف أحمد الغانم والتعرف على هذه السيارة الأسطورة من جديد.

 

×