فريق شركة عبدالرحمن البشر وزيد الكاظمي يشارك في نهائيات كأس مرسيدس 2012

قامت شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي من خلال فريقها المكوّن من أربعةٍ من عملائها من هواة رياضة الجولف مؤخراً بالمشاركة في نهائيات كأس مرسيدس للجولف والتي أقيمت في مدينة شتوتجارت بألمانيا. تعدّ بطولة كأس مرسيدس سلسلة بطولات عالمية خاصة للهواة، والتي قامت هذا العام مرةً أخرى بتحطيم الرقم القياسي الذي أحرزته في العام الماضي من حيث عدد المشاركين: شارك ما يزيد عن 65000 لاعب من أكثر من 60 دولةٍ في نسخة العام 2012 من البطولة.

تم تمثيل الفريق الكويتي من قبل الفائزين بنهائيات البطولة الوطنية لكأس مرسيدس بالكويت، والتي أقيمت فعالياتها في نادي صحارى للجولف في شهر فبراير 2012، تعد نهائيات كأس مرسيدس بالكويت هذا العام النسخة الخامسة عشر في تاريخها، ويضم الفريق الكويتي كلّ من عملاء مرسيدس-بنز السيد مجد الأنصاري والسيد صباح محمد الصباح والسيد مانموهان سينجه جيل إلى جانب كابتن الفريق السيد سانجاي كاول من شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي.

توجه حوالي 33 فريق من مختلف أنحاء العالم إلى مهد صناعة السيارات في الفترة من 13 – 18 من سبتمبر 2012 للتنافس على لقب أفضل فريق وطني وأفضل لاعبٍ فردي. سنحت الفرصة لفرق الجولف المتنافسة بالمشاركة في عددٍ من التحديات إسهاماً في فعاليات مؤسسة لوريوس الرياضية للأعمال الخيرية والتي تعد مرسيدس-بنز من رعاتها الرئيسيين، كما أتيحت لهم الفرصة أيضاً لمقابلة أسطورة الجولف بيرنارد لانغر.

أتيحت الفرصة للمتنافسين الذين بلغوا نهائيات بطولة كأس مرسيدس لمعرفة واختبار علامة مرسيدس-بنز عن كثب، إذ تضمّن البرنامج زيارةً إلى متحف مرسيدس-بنز وجولة مع إرشاد سياحي في مصنع مرسيدس-بنز بمنطقة سيندلفينجن وتجربة قيادة موديلات مرسيدس-AMG الحالية بما في ذلك سيارات SLS AMG وML 63 AMG وSL 63 AMG.

قال السيد مايكل رويله المدير العام لشركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي: "إن كأس مرسيدس يمثل مدى تقديرنا لعملاء وأصدقاء مرسيدس-بنز، كما أنه بمثابة منصة راسخة لدعم رياضة الجولف في الكويت. إننا فخورون جداً بأن نقوم بإرسال الفائزين بالنهائيات المحلية بالكويت للمشاركة في النهائيات العالمية وتجربة بعض السيارات الجديدة والمثيرة من مرسيدس-AMG والتمتع بكرم ضيافة مرسيدس-بنز اثناء البطولة".

ستقوم شركة عبد الرحمن البشر وزيد الكاظمي العام المقبل بإقامة النسخة السادسة عشر من بطولة كأس مرسيدس للجولف بالكويت في ربيع 2013.

 

×