أضافت شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات لمسة جمالية جديدة للسيارة بيتل الشهيرة في نسختها الخاصة التي تطلقها الشركة الألمانية بمناسبة بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم 'يورو 2016'

إضافات جمالية جديدة للسيارة "بيتل" من فولكس فاجن

أضافت شركة فولكس فاجن الألمانية لصناعة السيارات لمسة جمالية جديدة للسيارة بيتل الشهيرة في نسختها الخاصة التي تطلقها الشركة الألمانية بمناسبة بطولة كأس الأمم الأوروبية لكرة القدم "يورو 2016".

تأتي النسختان الجديدتان من السيارة بيتل ذات البابين الكوبيه وذات السقف المتحرك بمخففي صدامات أمامي وخلفي إلى جانب شريط معدني أسود غير لامع فوق مخفف الصدامات من أجل شكل رياضي أكثر. كما تمت إضافة مصابيح خلفية تعمل بتكنولوجيا الباعث الضوئي الثنائي (إل.إي.دي).

وداخل قمرة السيارة أعادت فولكس فاجن تصميم لوحة العدادات مع إمكانية طلب إضافة الخزانة الوسطى (الكونصول) المشفرة بالألوان، مع رف أسود ومرايا وعجلات مصقولة.

في الوقت نفسه فإن خيارات المحرك في الفئة الجديدة لم تتغير حيث يمكن الحصول على محرك "تي.إس.آي" سعة 1.2 لتر بقوة 105 أحصنة أو محرك سعة 1.8 لتر بقوة 220 حصانا .

ولمواجهة الأحوال المناخية لفصل الشتاء يمكن للعملاء طلب مقاعد أمامية مزودة بنظام تدفئة وكذلك نظام لتنظيف المصابيح الأمامية وزجاج أمامي مزود بنظام تدفئة لمنع تراكم بخار الماء عليه .

 

×